اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:47 ص

فريق هوكى الشرقية

صور.. محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكى أبطال أفريقيا

كتبت لبنى عبد الله السبت، 03 فبراير 2018 06:20 م

كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم السبت، الجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأول لهوكى الرجال بنادى الشرقية، بعد حصولهم على لقب بطولة أفريقيا للهوكى التى أقيمت فى غانا.

وشهد التكريم الذي أقيم بديوان عام محافظة الشرقية في العاشرة من صباح اليوم السبت، وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية واللواء هاني دري أباظة واللواء حسن السيد والسيد ولطفي شحاتة ، وإيمان سالم أعضاء مجلس النواب.

كما منح محافظ الشرقية درعا تذكارية لنادي الشرقية وسلمه للدكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة النادي الذي ألقى كلمة أشاد فيها باللواء خالد سعيد ومجهوده الدائم من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطن الشرقاوي كما دعا المحافظ لزيارة نادي الشرقية وافتتاح أعمال التطوير التي تجري في النادي وعلى رأسها تطوير القاعة الكبرى في المبنى الاجتماعي والتي سيتم إطلاق اسم اللواء خالد سعيد عليها.

و أعرب اللواء خالد سعيد عن امتنانه لتلك اللافتة الكريمة ، مطالبا أن يطلق على القاعة اسم الشهيد عقيد مقاتل صابر منسي قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة والذي استشهد رفقة عدد من الأبطال أثناء عمليات مكافحة الاٍرهاب في سيناء كما أشاد بفريق هوكي الشرقية والمدير الفني محيي زغلول مؤكداً أنه رمز من رموز الرياضة الشرقاوية ولعبة الهوكي مطالباً لاعبي الفريق ببذل المزيد من الجهد لمواصلة الانتصارات واستمرار حصد الألقاب.

وقام أعضاء مجلس إدارة النادي الذين حضروا التكريم ، خالد جعفر نائب رئيس النادي ، وأحمد عبد المنعم أمين الصندوق وإبراهيم الباجوري وأسامة سلطان نيرمين الهجرسي وخالد بيومي وشادي مسعد أعضاء مجلس الإدارة بإهداء كأس البطولة للسيد اللواء خالد سعيد. كما حضر حفل التكريم العميد محمد مسعد المدير التنفيذي للنادي وأيمن زايد مدير ستاد الهوكي .


تكريم المحافظ

فريق هوكى الشرقية مع المحافظ

هوكى الشرقية