اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:30 ص

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يوجه بفتح التحقيق فى انهيار عقار الحضرة

الإسكندرية - جاكلين منير الثلاثاء، 27 فبراير 2018 03:57 م

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، على أنه يتابع حالة المصابين إثر انهيار العقار القديم مساء أمس والكائن رقم 29 شارع محمد مجدي متفرع من البرنس ابراهيم بالحضرة القديمه باب شرقي والمكون من أرضي و دور أول.

وشدد على رئيس حي وسط وجميع الجهات المختصة بمعاينة موقع العقار  وفتح باب التحقيقات حول الحادثة، موضحا أنه سيتم تحويل أي مقصر للمسائلة القانونية والمحاكمة الفورية، ومؤكدا أن الحفاظ علي أرواح المواطنين هي الأهم.

ووجه المحافظ الشكر لقوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ على سرعة تدخلهم ومجهوداتهم  التي بذلوها في إنقاذ الأسرة وايصالهم في اسرع وقت ممكن الى المستشفى للحصول على الرعاية الطبية اللازمة.

وأوضح فى بيان صادر اليوم أنه بمجرد ورود بلاغ بسقوط العقار هرعت قوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ للعقار وتمكنوا من إنقاذ الأسرة الوحيدة القاطنة بالعقار بالدور الأرضي والمكونة من 4 افراد، وقد تم علي الفور نقل المصابين إلى مستشفى جمال عبد الناصر ومستشفى رأس التين.

وأوضح البيان أنه قد تم اليوم خروج حالتين من المصابين عقب إستقرار حالتهم وتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة مستشفى رأس التين وهما فتحية محمود علي مصباح " 60 عام"  ربة منزل، و هالة فرج غازي محمد 29 عاما، ربة منزل،  وتم نقل الاستاذ فرج غازى محمد"٦٥سنة" إلى مستشفى جمال عبد الناصر وتم إجراء أشعة مقطعية على المخ  وموجات صوتيه على البطن ورسم قلب وكافة التحاليل اللازمة له وبعد فحص حالته تبين إصابته بشبه ارتجاج في المخ و هو حاليا تحت الملاحظة بالمستشفى، و محمد فرج غازي محمد 30 عاما، بدون عمل وهو من ذوى الاحتياجات الخاصة، فقد توفي عقب وصوله المستشفى.