اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:30 م

مرتضى منصور وإيهاب جلال

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع إيهاب جلال ورفض تطبيق قائمة الـ25

كتب عمرو جاب الله الأربعاء، 21 فبراير 2018 07:37 م

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة فى منزله مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض، بحضور بعض أعضاء المجلس الأبيض، والتى شهدت الحديث مع المدير الفنى للزمالك على توفير كل الدعم له من أجل مواصلة الانتصارات فى الدورى الممتاز، ويرتبط الزمالك بمواجهة مع النصر، غداً الخميس، فى الأسبوع الـ26 بالدورى.

شدد مصدر مسئول بمجلس الزمالك، إن الجلسة التى جاءت فى منزل رئيس الزمالك، من أجل التأكيد على إيهاب جلال أن المجلس يثق فيه ويدعمه من أجل تحقيق البطولات ومناقشة كافة المتطلبات الخاصة بالفريق.

كما كشف مرتضى منصور فى تصريحات نقلها موقع الزمالك الرسمى، أن الأجواء التي يوفرها للجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال، تم توفيرها للأجهزة الفنية التدريبية السابقة بقيادة محمد حلمى ونيبوشا ومؤمن سليمان وغيرهم من المدربين الذين تولوا الادارة الفنية للزمالك خلال السنوات الماضية .

كما أكد رئيس الزمالك أن الجهاز الفني يدعم ايهاب جلال واللاعبين لمواصلة العروض الجيدة وتحقيق الانتصارات والعودة للمنافسة على جميع البطولات والالقاب المحلية والافريقية، متابعاً أن أي إخفاق ينسب لمجلس الادارة وأي انجاز يحسب للجهاز الفني واللاعبين .

واختتم مرتضى منصور تصريحاته إنه يرفض تطبيق قائمة الـ 25 لاعب فى الموسم المقبل لأنه سيؤدى لخسائر مالية كبيرة للأندية في ظل وجود عقود وارتباطات مع اللاعبين، متابعاً إن عودة قائمة الـ25 أمر جيد لكن يجب أن يكون هناك فترة انتقالية لتطبيقها من أجل منح الأندية فرصة للتصرف فى قوائمها الكبيرة وتقليل الخسائر المادية.