اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:57 م

الشيخ وحسين السيد

الشيخ وحسين السيد فى مواجهة القادسية مع الاتفاق بالدورى السعودى

كتب عرفة الضبع الأربعاء، 21 فبراير 2018 06:00 ص

يلتقى فريق الاتفاق السعودى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد، مع القادسية، فى السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوى الرياضية، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من منافسات الدورى السعودى للمحترفين.

وكان من المقرر أن تقام مباراة القادسية والاتفاق فى ديسمبر الماضى، لكنها تأجلت بسبب مشاركة المنتخب السعودى ضمن منافسات كأس الخليج "خليجى 23" التى أقيمت فى الكويت.

ويسعى الثنائى المصرى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى الدورى السعودى أمام القادسية، وذلك بعدما انتزع الاتفاق 3 نقاط ثمينة من الرائد الذى يضم محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر المسابقة.


أحمد الشيخ

 

ويشتعل الصراع بين الاتفاق والقادسية على حصد الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة، حيث إنها تبعد كلاً منهما عن الصراع بمنطقة الهبوط، حيث يأتى الأول فى المركز الـ11 فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 23 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على القادسية الذى يحتل المركز الـ 12.

وقال حسين السيد فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة القادسية: "كنا بحاجة للنقاط الثلاث فى المباراة الماضية والحمد لله حصلنا عليها، المرحلة المقبلة مهمة جدًا ليحسن الفريق من ترتيبه فى سلم الدورى وعلى كل لاعب دور ومسئولية لتنفيذ المهام المطلوبة منه".


حسين السيد

 

يذكر أن الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد انضما لصفوف الاتفاق السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمين من النادى الأهلى وذلك على سبيل الإعارة.