اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:01 ص

الدكتورة نادية عمارة الداعية الإسلامية

نادية عمارة لـ"ست الحسن": لا أشبه إلهام شاهين..ووالدتها تكشف سبب تسميتها باسمها

كتب أحمد عبد الرحمن - إبراهيم حسان الإثنين، 19 فبراير 2018 06:12 م

قالت الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية، إنها لم تر أنها تشبه الفنانة إلهام شاهين كما يقول البعض، ولكن هى تشبه والدتها كثيرًا لارتباطها القوى بها، وعلقت: "فى الجامعة كانوا بيشبهونى بناس كتير.. لكن أنا بحب إنهم يشبهونى بوالدتى وبكون سعيدة بذلك".

 

 

وأضافت نادية عمارة، خلال لقائها ببرنامج "ست الحسن" المذاع عبر قناة ON E، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن والدتها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة على شاشة التليفزيون ولكن لم يحدث ذلك، كاشفة عن أن والدتها، السبب فى اكتشاف أغلب مواهبها، فى حين كان والدها يحتضنا من الناحية العلمية، وتابعت: "عشت مع والدى الصداقة الدائمة.. ووالدتى هى اكتشاف المواهب واستثمارها".

 

وكشفت الحاجة نادية علام، والدة الدكتورة نادية عمارة الداعية الإسلامية، عن سبب تسمية ابنتها باسمها، موضحة أنها كانت عن طريق الصدفة.

 

وأشارت، فى أول مداخلة تلفزيونية لها، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ست الحسن"، إلى أنه وقت ولادتها بالمستشفى التقت سيدة كانت تتمنى أن تسمى ابنتها نادية، وطالبتها بتسمية الاسم نفسه، وعندما عرضت ذلك على زوجها علق قائلاً: فكرة جميلة ونسميها نادية".

 

وأوضحت، أنها تشارك الدكتورة نادية عمارة فى تربية أبنائها، لافتة إلى أنها كانت تتمنى أن تكون مذيعة، وابنتها حققت لها الرغبة وكان لديها مواهب واضحة، وكانت تتقمص دور المذيعة فى المطبخ وتقول: "بصوا مع الحاجة نادية بنطبخ، ونقدم المقادير".

 

وذكرت أن الدكتورة نادية عمارة، كانت الأولى فى الإلقاء على مستوى الإدارة التعليمية، فى الصف الرابع الابتدائى، موضحة أنها تسعد لرؤيتها على شاشة التليفزيون، فهى دعت الله أثناء حملها، بأن يجعل لابنتها رسالة تؤديها.