اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:55 م

بطولة المواى تاى

سفارة تايلاند تنظم مهرجان المواى تاى بالإسماعيلية.. صور

كتبت ياسمين يحيى الإثنين، 19 فبراير 2018 03:02 م

أقامت السفارة المملكة التايلاندية بالقاهرة مهرجاناً للمواى تاى، وهي الملاكمة التايلاندية التى تعد أحد أقوى الفنون القتالية، فى محافظة الإسماعيلية بالصالة رقم (1) بهيئة قناة السويس، بالتعاون مع الجمعية المصرية للمواى تاى بالقاهرة.


المشاركين فى البطولة

 


المواى تاى

 

 


بطولة المواى تاى بالاسماعيلية

شهدت الفعالية حضور السفير تشاينارونج كيراتيوتفونج مفوض لمملكة تايلاند بمصر، وجوتاكيارت مونتابانيوات،  سكرتير أول السفارة والمسؤول عن الشئون الثقافية والرياضية، ومجموعة من أعضاء السفارة والدبلوماسيين، ومحمد إبراهيم، رئيس الجمعية المصرية للمواي تاي، و محمد رمزي، رئيس منظمة AUFC، ومحمود سعيد، نائب رئيس المنظمة ، وأحمد رمضان، سكرتير الجمعية المصرية للمواي تاي، و أحمد صقر، مديراً لبطولة المواي تاي.

 


بطولة المواى تاى

 


تكريم المشاركين

 


جانب من البطولة

 


سفير تايلاند فى البطولة

تضمن المهرجان 24 مباراة، وبمشاركة 48 لاعباً، من مدن القناة الثلاث الإسماعيلية والسويس وبورسعيد، بالإضافة إلى بعض المشاركين من كل من القاهرة والجيزة والشرقية، وشهد حماسا وقبولا واسعا لدى الحضور،  وتم منح اللاعبين شهادات وميداليات تذكارية، مع تكريم بعض المدربين ومنحهم شهادات تقدير.


لاعبى بطولة المواى تاى

 


مسئولى السفارة التايلاندية

 


منافسات المهرجان

 


مواى تاى

 

يذكر أن هذا المهرجان ليس الأول حيث تحرص السفارة على إقامة هذا المهرجان كل عام ، لنشر وتوسيع اللعبة ، لذلك تم اختيار الاسماعيلية لاستضافة المهرجان .