اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:53 ص

نادين لبكى

علاقة "نادين لبكى" بـ"إيلى صعب".. فن وأناقة ومهرجانات

كتبت سلمى الدمرداش الأحد، 18 فبراير 2018 06:00 م

لم تعد عارضات الأزياء فقط الأيقونة الوحيدة للموضة التى يستغلها مصممو الأزياء لتقديم أفضل موديلاتهم، لكن النجمات والمشاهير أصبحن الأفضل بالنسبة للمصممين لعرض موديلاتهم، خاصة أن ظهورهن فى المهرجانات والمحافل الفنية له تأثير أقوى فى نشر تصميماتهم، وإن تحدثنا عن علاقة مصممى الأزياء بالمشاهير فلا بد من ذكر علاقة مصمم الأزياء اللبنانى العالمى "إيلى صعب" والمخرجة والفنانة اللبنانية "نادين لبكى" التى يحل عيد ميلادها اليوم.


 

نادين لبكى ودعم قضايا المرأة

ولا تدخل "نادين لبكى" فى مصاف المخرجين التقليديين، لكنها تملك وجهة نظر تبرزها فى أعمالها وتدعم من خلالها عدة قضايا، ومن أهمها "قضايا المرأة" التى قدمتها فى عدد من أعمالها مثل فيلم "سكر بنات" الذى يتحدث عن عدد من التقاليد اللبنانية تجاه الفتيات وكيف تعيش الفتاة فى لبنان وما هى الصعوبات التى تواجهها.

 


 

 


 

علاقة نادين لبكى بـ إيلى صعب:

ولم يكن ذهاب "نادين لبكى" إلى المهرجانات الفنية العالمية مثل "كان" مجرد حضور فنى مميز بأعمال مهمة فقط، لكنه كان ظهورا بإطلالات مهمة أيضًا حرصت فى كل منها أن ترتدى فستانا بتوقيع "إيلى صعب"، حتى أن صعودها على السجادة الحمراء ارتبطت باسم "إيلى صعب"، خاصة أن كل فستان ارتدته على مدار أكثر من 7 سنوات يعكس أفكار تصميمات إيلى صعب فى هذه السنة.

"اللون الأسود" كان له نصيب الأسد من الفساتين التى ارتدتها "نادين" بتوقيع إيلى صعب فظهرت به أكثر من 6 مرات متتالية وباستايلات أنيقة ومميزة.