اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:21 م

جانب من المؤتمر

برلمانية حماة الوطن: سياسات الرئيس السيسي أعادت لمصر مكانتها الدولية

كتب محمد عبد العظيم - تصوير اشرف فوزى السبت، 17 فبراير 2018 01:08 م

أكد اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، على أن سياسات الرئيس السيسى أعادت مصر إلى مكانتها الدولية خلال الأربع سنوات الماضية، مشيرًا إلى أن الحزب يقدم الشكر إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وأعضاء حكومته للتعاون فى توفير متطلبات المواطنين.
 
 
وأضاف أبو المجد، خلال كلمته بالمؤتمر العام لحزب حماة الوطن، أن الحزب نظم زيارة إلى البرلمان، بالإضافة إلى المشاركة فى الفعاليات التى تنظم مؤسسة الرئاسة مثل المؤتمرات الشبابية، وأيضًا الكثير من الفعاليات لتدريب وتاهيل الشباب.
 
 
وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن،  أن أمانة المرأة بالحزب كان لها نشاطا كبيرا منذ تأسيس الحزب مثل معارض السلع الغذائية وحملات علاج فيروس سي ودورات محو الأمية، مشيرًا إلى أن نواب الحزب استطاعوا المساهمة فى تخفيف المعاناة مع المواطنين من خلال الكثير من الخدمات فى قطاع رصف الطرق وتطوير الوحدات الصحية وبناء مدارس جديدة، وكذلك مشروعات الصرف الصحى وغيرها.
 
 
وأضاف اللواء أسامة أبو المجد، أنه الحزب تم تأسيسه فى ظروف سياسية بالغة الصعوبة بعد ثورة 25 يناير ثم وصول جماعة الإخوان الإرهابية الى الحكم لنكتشف حقيقتهم بأنها جماعة لتمزيق الوطن، مستعرضا إجراءات وكواليس تأسيس الحزب فى ظل الظروف التاريخية حتى أصبح لدينا 26 أمانة و94 أمانة مركز و18 نائبا تحت قبة البرلمان فى أول تواجد للحزب.
 
 
 
وأوضح أبو المجد، أن حزب انضم إلى ائتلاف دعم مصر بداية من تأسيسه مع اللواء سامح سيف اليزل، مضيفًا أن الحزب يؤمن بأن القوات المسلحة بأنها الدرع  الحامى لهذا الوطن وكذلك شرطته لحماية الأمن الداخلى. 
 
 
وأشار أبو المجد يؤمن بالمرأة والشباب ودورهم فى بناء الدولة، مشيرًا إلى أن مصر تمر بظروف تاريخية صعبة تحت قيادة الرئيس السيسى حتى يسترد الوطن قوته واستقلاله الوطنى والدولى، بالإضافة إلى تحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات.