اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-01

القاهره 12:50 ص

تميمة كأس العالم

كأس العالم 2018.. روسيا تحدد القائمة السوداء لفنادق المونديال

كتب محمود عصام الثلاثاء، 13 فبراير 2018 03:00 ص

بدأت الحكومة الروسية فى العمل على ضبط الأسعار قبل انطلاق منافسات كأس العالم "روسيا 2018" التى ستقام فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

 

فنادق روسيا فى كأس العالم

ذكرت وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن اللجنة المنظمة لكأس العالم برئاسة أليكسى سوروكين وضعت ميثاق مع الحكومة الروسية للتفتيش على الفنادق فى المدن المستضيفة لمباريات كأس العالم، والبالغ عددها 11 مدينة فى جميع أنحاء الدولة.

وينظر حاليا القضاء الروسى فى 51 قضية إدارية مرفوعة ضد فنادق بعض المدن فى كأس العالم، وبالأخص مدينة "روستوف" التى تعتبر أكبر مدينة لديها تضخم فى أسعار الفنادق حتى الآن.

ووفقا لما ذكرت وكالة الأنباء فإن الغرامة المتوقعة على تلك الفنادق ستصل إلى 50 ألف روبل من أجل الحد من تلك الظاهرة قبل المونديال.


فندق كانفاس مقر اقامة منتخب مصر فى كأس العالم فى روسيا

 

تطعيمات عمال كأس العالم

قررت اللجنة المنظمة للمونديال البدء فى حملة تطعيمات لعمال الفنادق حتى منتصف شهر مايو، كما سيتم منح الموظفين التطعيمات اللازمة ضد أمراض الدم والالتهاب الكبدى الوبائى.

وسيكون التطعيم إلزاميا لكل الموظفين خوفا من تفشى وباء أو مرض خلال البطولة المتوقع وصول زائريها إلى ما يقرب من 2 مليون شخص.

جدير بالذكر أن إحصائية نشرتها وكالة الأنباء الروسية أكدت حجز ما يقرب من 86% من غرف وفنادق موسكو تم حجزها بالفعل فى فترة كأس العالم مما يدل على الإقبال الشديد التى ستشهده العاصمة الروسية.