اغلق القائمة

الخميس 2024-06-06

القاهره 10:40 م

حسام غالى

عمر الأيوبى يكتب: لماذا عاد حسام غالى للأهلى؟


الخميس، 01 فبراير 2018 02:00 م

حسام غالى رجع الأهلى فى منتصف الموسم، خبر مثير يفرح البعض ويغضب آخرين فى القلعة الحمراء، لكنه فى كل الأحوال يثير التساؤلات وعلامات الاستفهام حول سبب عودة الكابيتانو، رغم أنه رحل للابتعاد عن الصدام مع المدير الفنى حسام البدرى الرافض لوجوده وإعلانه رسمياً عدم الحاجة لوجوده.


حسام غالى ظهر يدعم الخطيب 
 
لماذا عاد حسام غالى للأهلى بعدما ترك الجزيرة مضطراً هرباً من الدكة وهرباً من جحيم  حسام البدرى، على حد تعبيره وقتها، والأمر لم يتغير لأن حسام البدرى هو المدير الفنى وتفكيره لم يتغير، وليس هناك حاجة تجبره على التفكير فى الاستعانة به، فى ظل انتعاش مركز الوسط المدافع بلاعبين متميزين، مثل عمرو السولية وحسام عاشور فى مستوى فنى عال، وليس هناك مشكلة فنية فى وسط الملعب.. إذن لماذا عودة غالى؟.
 
هل عودة غالى لتجهيزه لتولى منصب مدير الكرة كما يردد البعض، وهل يوافق حسام البدرى على ذلك، ولماذا يرحل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة.
 

حسام غالى وحسام البدرى علاقة متوترة 
 
ل رحل غالى عن الأهلى للسعودية هرباً من محمود طاهر رئيس النادى السابق، ولذلك عندما رحل رئيس الأهلى فكر فى العودة، أم إعلان غالى دعمه لمحمود الخطيب فى الانتخابات الحمراء مبرر قوى لقرار عودته وإصراره على تواجده، رغم تحفظ البدرى على وجوده بالفريق الأحمر.

قرار عودة غالى غريب يفتح الكلام عن تسديد فواتير انتخابية ليس لها مبرر لأن الأهلى كبير والخطيب أسطورة كروية.