اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:04 م

فريق الاهلى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

كتبت لبنى عبد الله الجمعة، 07 ديسمبر 2018 04:00 م

شهد اليوم الجمعة الموافق 7 / 12 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية وأبرزها، مازال المدير الفنى الجديد لفريق الكرة بالأهلى يمثل لغزا كبيرا، فرغم تصريحات مسئولى الأحمر بأن الإعلان سوف يكون خلال أيام، لكن بعد مرحلة كبيرة من المفاوضات تجد الأمور تعود لنقطة الصفر، ومفاوضات من جديد بعد الخلاف مع الذين تم ترشيحهم سواء من الناحية المادية أو الفنية فقد شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة فى ملف المدرب الذى يتفاوض معه مسئولو القلعة الحمراء لتدريب الفريق خلفاً للفرنسى كارتيرون الذى رحل عن تدريب الفريق مؤخراً لسوء النتائج.

ونستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع اليوم..

لغز مدرب الأهلى الجديد.. جوزيه يبتعد.. ديسابر يُماطل.. فيريرا فى الصورة

الأهلى فتح خط مفاوضات مع عدة مدربين فى الأيام الماضية كان أبرزهم الأرجنتينى رامون دياز والأورجويانى جوزيه دانيال كارينيو لكن مطالب هذا الثنائى الأجنبى المُبالغ فيها خاصة فيما يتعلق بالجهاز المعاون حالت دون التعاقد مع أحداً من هذا الثنائى.

 

الزمالك يرسل الدفعة الأولى من مستحقات "الدَّيانة" خلال ساعات

تشهد الساعات المقبلة إرسال نادى الزمالك الدفعة الأولى من قيمة مستحقات اللاعبين القدامى بعد النجاح فى احتواء أزمة الدَّيانة بالتنسيق مع الاتحاد الدولى "فيفا".

 

أجايى ينتظم فى مران الأهلى الجماعى

انتظم النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، صباح اليوم الجمعة فى تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة والتى تعرض للإصابة فى مباراة تاونشيب التى أقيمت فى بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى نسختها الماضية.

 

فيديو.. الطبلة والرق أحدث تقاليع الدعاية الانتخابية بمركز شباب الجزيرة

حرص أنصار أحد مرشحى مركز شباب الجزيرة على التواجد أعلى كوبرى أكتوبر المطل على مركز الشباب، وحملوا معهم "الطبلة والرق" وبدأوا بترديد الأغانى لتأييد مرشحهم.

 

20 جنيها سعر تذكرة مباراة سموحة والاتحاد السكندرى

حدد مسئولو ناديى سموحة والاتحاد السكندرى 20 جنيها، سعرا لتذاكر مباراة اليوم بينهما فى دور الـ16 بكأس مصر.

 

كوليبالى يغيب تدريبات الكرة.. وعاشور يؤدى جلسة فى "الجيم"

اكتفى المالى ساليف كوليبالى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بأداء تدريبات خفيفة فى "الجيم" على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة.

 

فيديو.. سمير كمونة: جاريدو الأنسب لقيادة الأهلى

أكد سمير كمونة مدافع الأهلى ومنتخب مصر السابق والمدير الفنى الحالى لفريق غزل المحلة أن السبب الأساسى لتدهور نتائج وأداء النادى الأهلى خلال الفترة الأخيرة هو كثرة الإصابات الموجودة فى الفريق بالإضافة لعد قيام إدارة النادى بإبرام صفقات جديدة فى بداية الموسم باستثناء كوليبالى.