اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-01

القاهره 12:02 ص

ميسي

أخبار ميسي اليوم عن رد الصحافة الإسبانية على انتقادات بيليه

كتب أحمد هريدى الخميس، 06 ديسمبر 2018 11:52 م

دافعت الصحافة الإسبانية عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، بعد التصريحات التى أدلى بها الأسطورة البرازيلية بيليه، وهاجم فيها البرغوث ومنتقصا من قدراته خلال حوار مع صحيفة برازيلية.

 

الصحافة الإسبانية تدافع عن ميسي
 

وجهت صحيفة "ماركا" الإسبانية انتقادت شديدة للنجم السابق للكرة البرازيلية بيليه بعد التصريحات التى أدلى بها ضد نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، خلال حديثه عن مقارنته بمواطنه نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

قالت الصحيفة الإسبانية إن نجم كبير مثل بيليه من الغريب أن يتحدث بشئ من الجهل عن ميسي، أنه ليس جيد فى الكرات الرأسية، إذ عليه أن يسأل الحارس الهولندى فان دير سار فى نهائي دورى ابطال أوروبا 2009.


ميسى وبيليه

 

أضافت الصحيفة أن بيليه أكد على أن ميسي لا يجيد اللعب بقدمه اليمنى، لذلك فعليه أن يحسب عدد الأهداف التى سجلها بهذه القدم خلال مشواره مع برشلونة. 

 

ليونيل ميسي

 

الأرجنتين تنتظر عودة ميسى ضد الصين واليابان
 

وفقاً لما نشرته شبكة "TYC" الأرجنتينية فإن لاعبى التانجو والجهاز الفنى ومسئولى الاتحاد الأرجنتينى ينتظرون عودة "البرغوث" للمشاركة مع بلاده بعد أن تقدم باعتذار مؤقت عن عدم التواجد مع الفريق خلال عام 2018 بعد الخروج من مونديال روسيا.

أوضحت الشبكة الإخبارية إن ميسى سيعود إلى منتخب الأرجنتين فى شهر مارس المقبل ومن المتوقع أن يشارك فى وديتى الصين واليابان ضمن استعدادات التانجو لخوض منافسات كوبا أمريكا 2019 والمقرر إقامتها فى البرازيل 14 يونيو المقبل.

ميسي وأطفاله تياجو وماتيو

 

ميسى يتجاهل الكرة الذهبية
 

أظهر الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى رد فعله بعد تتويج الكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

نشر ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، صورة برفقة أطفاله تياجو وماتيو بعد إعلان فوز الكرواتى لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 أمس الاثنين، فى باريس.

وتغيب ليونيل ميسى عن قائمة الثلاثة الأوائل المرشحين على نيل الكرة الذهبية أمس الاثنين، لأول مرة منذ عام 2006 بعد أن جاء فى المركز الخامس بالقائمة النهائية للجائزة التى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

ميسي نجم برشلونة