اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 08:52 ص

أومتيتي

أخبار برشلونة اليوم عن حسم التعاقد مع بديل أومتيتي في أول يناير

كتب إسلام مسعود الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 12:16 م

يحسم مسئولو نادي برشلونة الأسبانى ملف التعاقد مع قلب دفاع لتعويض الفرنسى صامويل أومتيتي، في 6 يناير المقبل.


أومتيتي مدافع برشلونة

 

برشلونة يمنح أومتيتي مهلة حتى 6 يناير لضم قلب دفاع

وفقاً لما نقلته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن إدارة برشلونة منحت أومتيتي مهلة حتى 6 يناير للشفاء من إصابة غضروف الركبة اليسرى، وذلك من أجل حسم ملف التعاقد مع قلب دفاع لتعويضه خاصة وأنه أحد اللاعبين الأساسيين داخل صفوف البلوجرانا.

أوضحت الصحيفة، إن أومتيتي سيكون تحت إشراف الطبيب الفرنسي جيرار سايلانت، والذي يثق به المدافع الفرنسي ثقة عمياء، ولكن البارسا أعطى مهلة حتى الأسبوع الأول من يناير، وإن لم يتطور التعافي إيجابياً سوف يذهب اللاعب لغرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة، والنادي للتعاقد مع قلب دفاع.

ويرفض الفرنسى صامويل أومتيتي مدافع برشلونة إجراء جراحة فى غضروف الركبة اليسرى خوفاً من الغياب لمدة تزيد على الـ 6 أشهر ويفضل علاجها تحت إشراف جيرار سايلانت.

من جانبه، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن هناك عدة أسماء فى قائمة برشلونة لدعم الدفاع فى حال تفاقم إصابة وهم لورينتي ( سوسيداد)، ميري ( كولن الألمانى)، أوناي نونيز ( أتلتيك بلباو) وأخيراً مارك بارترا ( ريال بيتيس).


سواريز مهاجم برشلونة

 

سواريز يتحدث عن تأقلمه مع برشلونة واللعب بجوار ميسي ونيمار

تحدث الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة عن السر وراء تأقلمه مع الثنائى ليونيل ميسي نجم البارسا ونيمار دا سيلفا الذى رحل إلى باريس سان جيرمان فى صيف 2017.

قال مهاجم برشلونة فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت"الكتالونية، أنه من الصعب العثور على مهاجم غير أنانى لكن يجب أن تجيد اللعب مع بقية الزملاء داخل الملعب والتفكير فى مصلحة الفريق.

أضاف سواريز خلال تصريحاته قائلاً، :"هناك تفاهم كبير بيننا الآن، فأنت تقوم بحركات في الملعب، وزميلك في الفريق يعرف ما ستفعله، يجب عليك تقييم عمل زملائك، علينا مواصلة اللعب للفوز بالمباريات".

وحول تكيفه مع أسلوب وطريقة لعب برشلونة ، قال سواريز:"جئت لبرشلونة وكان نيمار وميسي في الفريق، وكنت أتساءل أين سألعب، مع العمل والقتال والبحث عن المساحات تمكنت من التكيف مع أفضل اللاعبين في العالم".

إختتم المهاجم الأوروجوايانى تصريحاته قائلاً، :"اللغة التي نفهمها جميعًا هي الالتزام، يجب أن يكون لدينا عمل مشترك ونعمل معًا من أجل نفس الهدف ونحقق أشياء مهمة في عالم كرة القدم".