اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:12 م

المصري والزمالك

4 مطبات فى طريق المصرى قبل مواجهة الزمالك.. تعرف عليها

كتبت أسماء عمر الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 06:00 ص

حالة من عدم الاستقرار الفنى يعيشها النادى المصرى بعد توالى الإخفاقات الفنية للفريق فى مختلف البطولات، فمنذ الخروج من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ورحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن عن تدريب الفريق، يعاني النادي المصري من غياب الاستقرار والتخبط في القرارات الفنية.

ويستعد النادي المصري لمواجهة نادي الزمالك الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ11 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، في تمام السابعة مساءً على استاد الجيش ببرج العرب .

وقبل الموقعة المرتقبة بات هناك أكثر من أزمة تواجه أبناء المدينة الباسلة نرصدها في السطور التالية:

غياب الاستقرار الفني

بعد رحيل التوأم عن المصري، استقر الفريق البورسعيدي على ميمي عبد الرازق ليقود النادي، قبل أن يرحل لتراجع نتائج الفريق الأخضر بمسابقة الدوري والتي كان أبرزها الخسارة أمام حرس الحدود بثلاثية نظيفة، ليتم تصعيد مصطفى يونس إلى مهمة الرجل الأول ويقود الفريق البورسعيدي الذي ودع كأس مصر على يد لاعب الأهلي السابق في مفاجأة مدوية .

الخروج من الكأس

ألقت حالة عدم الاستقرار الفني بظلالها على الفريق البورسعيدي، الذي ودع بطولة كأس مصر أمام فريق صغير في سقوط مدوي للفريق الأخضر، حيث نجح فريق جزيرة مطروح في إقصاء الفريق البورسعيدي من الدور الـ32 للبطولة، بعد هدف قاتل سجله أحمد رفعت لاعب الفريق ليفوز جزيرة مطروح بهدفين لهدف ويتأهل لدور الـ 16 .

 

صحوة الأبيض بعد الخروج العربي

يواجه المصري نادي الزمالك بعد وداع الأخير للبطولة العربية، عقب أداء مخيب للآمال من الفريق البيض أمام الاتحاد السكندري الذي تغلب على أبناء ميت عقبة، ليتأهل إلى دور الـ 8 في كأس زايد بعدما حسمت ركلات الترجيح الطرف المتأهل، ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد الاخفاق العربي في أول مباراة يخوضها الفريق، والتي ستكون أمام المصري.

نزيف النقاط

المصري في مسابقة الدوري العام خاض 12 مباراة، فاز الفريق البورسعيدي في 3 مباريات، وتعادل في 7 أخرى، فيما تلقى أبناء المدينة الباسلة الهزيمة في مباراتين فقط، ليضعه نزيف النقاط في المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 16 نقطة منتظرًا خوض مؤجلاته.