اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:38 م

لودي نجم أتلتيكو باراناينسي البرازيلى

أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف ثنائى أتلتيكو البرازيلى

كتب إسلام مسعود الإثنين، 03 ديسمبر 2018 01:26 م

يقترب مسئولو فريق يوفنتوس الإيطالى من ضم ثنائى برازيلى فى إطار السياسة المتبعة لتدعيم صفوف "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


رونان لودي هدف يوفنتوس

 

يوفنتوس يراقب ثنائى برازيلى
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "كوريرى ديللو سبورت"الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس انتدبت أحد مسئوليها لحضور مباراة فلامنجو وأتلتيكو باراناينسى بالدورى البرازيلى أمس الأول، السبت، لمتابعة عدد من اللاعبين تمهيداً لضمهم إلى صفوف "البيانكونيرى".

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس رصد ثنائى فريق أتلتيكو باراناينسى رونان لودى الظهير الأيسر وبرونو جويماريس لاعب خط الوسط خلال المباراة وهم الأقرب للانتقال إلى عملاق الكالتشيو.

أوضحت الصحيفة، أن رونان لودي يمتلك نفس وكيل أعمال أليكس ساندرو، ظهير أيسر الفريق الحالي، والذي تشير تقارير صحفية لاقترابه من الرحيل.


رونالدو مع لاعبى يوفنتوس

 

مفاجآت جديدة فى قضية اتهام رونالدو نجم يوفنتوس باغتصاب فتاة
 

كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس اعترف بممارسة الجنس مع كاثرين مايورجا التى اتهمته باغتصابها فى لاس فيجاس عام 2009.

ونشرت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية أن كريستيانو رونالدو خضع لتحقيق فى 2009 حول تلك الواقعة، واعترف خلاله بأنه مارس الجنس معها، على الرغم من أنها أبدت رفضها خلال العلاقة الحميمية.

وقال رونالدو في التحقيقات: "الأمور كانت طبيعية، وذهبنا إلى الغرفة سويًا، وكل ما فى الأمر أنها قالت لا أكثر من مرة لأننا التقينا فى نفس اليوم، وأنه لا يجوز أن نفعل ذلك، لكنى اعتقدت أنها مداعبة منها لأنها قامت بلمسى من أماكن حساسة تعبر عن رغبتها فى ممارسة الجنس، وبالتالي أكملت ما بدأنا فعله."

ونشرت الصحيفة الألمانية نص التحقيقات مع رونالدو والتى طلب خلالها مسئول التحقيقات ترجمة بعض العبارات التى قالها اللاعب من البرتغالية إلى الإنجليزية، إلا أن محامى كريستيانو أبدى تعجبه من ذلك لأنها كلمات بذيئة عن تفاصيل العلاقة بينهما.