اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:11 ص

مقهى للأرانب فى طوكيو

اتفضل أرنب.. مقهى غريب للتسلية مع الأرانب فى العاصمة اليابانية طوكيو

كتب إسلام جمال الإثنين، 24 ديسمبر 2018 01:00 ص

عادة ما يذهب الشخص إلى المقهى لاحتساء المشروبات، أو التسامر مع الأصدقاء لتقضية وقت ممتع خارج المنزل، أو انتظارًا لمرور الوقت، ثم الذهاب لقضاء بعض الأمور العملية والمصالح المختلفة.

فى حي شيبويا، الذى يقع داخل مدينة طوكيو اليابانية، يوجد نوع آخر من المقاهى، يختلف مفهومه عن المفهوم المعتاد للمقهى الذى نتعامل معه فى حياتنا، فهو مقهى غير مخصص للبشر فقط، ولكن يشاركهم أوقاتهم الأرانب بدلًا من الأصدقاء.


جانب من مقى الأرانب

فى هذا المقهى يتم الترحيب بالزوار عن طريق "الأرانب"، حيث تستهدف المقهى الزبائن الذين يحبون قضاء وقتًا سعيدًا مع الأرانب، واللعب معهم، خاصة لأولئك الذين لا يستطيعون رؤية الأرانب أو جلبها إلى منازلهم.


مقهى الأرانب

أيضًا تقدم المقهى خدمة إسداء النصائح، للراغبين فى تربية الأرانب، عن طريق توجيههم نصائح مفصلة حول أنواع الأرانب وطرق تربيتها، وذلك للأشخاص الذين يرغبون فى تربية الأرانب، ولا يعرفون أفضل الطرق للقيام بهذا الأمر.


مقهى الأرانب فى اليابان

ويحتوى هذا المقهى على 7 أنواع من الأرانب، التى يمكن لزائريها اللعب معها وقضاء أوقات مسلية، حيث يتوافر أنواع من الأرانب البيضاء ذوات الأعين الحمراء، وكذلك الأرنب الهولندى، وأيضًا الأرنب الفرنسى ذو الحجم الكبير.