اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:21 م

مانشستر يونايتد

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الخماسية ضد كارديف سيتي

رويترز الأحد، 23 ديسمبر 2018 10:42 ص

اعترف مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، أنه تلقى بعض الكلمات من أحد أبرز نجوم النادي السابقين، وساعدته على بث روح جديدة في الفريق مع احتفال المدرب المؤقت بالانتصار 5-1 على كارديف سيتي أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن خماسية كارديف

 

وأكد المهاجم النرويجي السابق البالغ عمره 45 عاماً تعليقاً على الفوز العريض الذى حققه مانشستر يونايتد على كارديف سيتي أن "كلمات واين روني منحته دفعة مهمة قبل اللعب في ضيافة كارديف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم".


مدرب مانشستر يونايتد

وضحك سولشار قائلاً: "وصلت الأربعاء ولم يكن أمامي سوى الخميس والجمعة مع اللاعبين، واين روني أرسل لي رسالة وأعطاني بعض النصائح، لذا فإن الفضل يعود إليه".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد المؤقت: "قال لي دعهم يلعبون كرة قدم وأن يستمتعوا بأنفسهم وأن يلعبوا مثل مانشستر يونايتد".

ونجح سولشار بالفعل في إخراج أفضل ما لدى الكثير من اللاعبين الذين عانوا كثيراً تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو وسجل مانشستر يونايتد خمسة أهداف في مباراة بالدوري لأول مرة منذ آخر مباراة لأليكس فيرغسون في منصب المدرب عام 2013، ورغم تواضع مستوى كارديف احتفل لاعبو يونايتد السابقون ومنهم روني بالروح الجديدة.


 

أصداء فوز مانشستر يونايتد على كارديف سيتي
 

وقال واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق لمحطة "بي تي سبورت" التلفزيونية، "هذا يوم رائع للنادي، مانشستر يونايتد جزء كبير من مسيرتي ولم يكن من الجيد أبداً متابعة ما كان يحدث قبل ذلك.. بمجرد أن تولى أولي المسؤولية أعتقد أني أرسلت له رسالة لتهنئته، "ويعتقد اللاعبون أيضاً أن يونايتد لعب بثقة كبيرة وحماس واضح.


لينجارد لاعب مانشستر يونايتد

وقال جيسي لينجارد الذي سجل هدفين في الشوط الثاني من عمر مباراة مانشستر يونايتد وكارديف سيتي "لعب الفريق بحماس واستمتاع.. عندما يملك المرء الثقة فإنه يضع نفسه في مواقف لتسجيل الأهداف وهذا ما فعلناه".

وجاءت باقي أهداف مانشستر يونايتد بواسطة ماركوس راشفورد وأندير هيريرا وأنطوني مارسيال، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد كارديف سيتي عند 14 نقطة في المركز الـ 17.