اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:01 م

محمود تريزيجيه

تقارير: اجتماع بين مسئولى فنربخشة وبشكتاش مع وكيل تريزيجيه

كتب - مروان عصام السبت، 22 ديسمبر 2018 11:27 ص

كشفت تقارير صحفية تركية أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر المحترف فى صفوف قاسم باشا تلقى عرضين من عملاقى الكرة التركية فنربخشة وبشكتاش، تمهيداً للانضمام إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "azonceoldu" أن مدينة "إسطنبول" التركية شهدت اجتماعاً بين مسئولى فنربخشة وبشكتاش مع وليام دافيلا وكيل محمود تريزيجيه، وأبديا رغبتهما فى التعاقد مع النجم المصرى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا منذ بداية الموسم الماضى.

ولفت محمود تريزيجيه، صاحب الـ24 عاماً، أنظار مسئولى الأندية العربية والأوروبية، بعدما بات أحد نجوم الدورى التركى، وتم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، وتوج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 16 مباراة.

وكان "اليوم السابع" انفرد أمس بنشر تفاصيل عودة محمود تريزيجيه لتدريبات قاسم باشا التركى وانتهاء أزمة اللاعب مع إدارة النادى مؤقتاً، بعدما توترت العلاقة بين الطرفين على مدار الأيام الماضية، بسبب غضب اللاعب المصرى من تجاهل الإدارة لكافة العروض المقدمة له من مختلف الأندية العربية والأوروبية.