اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:03 م

حسين الشحات

الريال ضد العين.. حسين الشحات يبحث عن ثالث ألقابه مع زعيم الإمارات

كتب - مروان عصام السبت، 22 ديسمبر 2018 04:05 م

يسعى حسين الشحات لاعب منتخب مصر لحصد بطولة جديدة مع نادى العين الإماراتى تضاف إلى سلسلة الألقاب التى حققها منذ انضمامه لصفوف "الزعيم" خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة.

ويلتقى العين مع ريال مدريد الإسبانى فى السادسة والنصف مساء السبت على ملعب "مدينة زايد الرياضية"، فى نهائى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى الإمارات.

وتوج حسين الشحات مع نادى العين بثنائية الدورى والكأس الموسم الماضى، ساعياً لحصد اللقب الثالث مع الفريق العيناوى.

بدأ نادى العين مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الفوز على تيم ويلينجتون النيوزيلندي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 3\3، قبل أن يحقق الفوز على الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا بثلاثية نظيفة.

واصل نادي العين إبهار الجميع في بطولة كأس العالم للأندية بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بحجز مقعده في المباراة النهائية بفوزه على ريفربلايت الأرجنتيني بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما إنتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2، أما ريال مدريد فتغلب على كاشيما أنتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويستهدف نادي العين إنهاء هيمنة أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية على بطولة كأس العالم للأندية منذ إنطلاقة المسابقة عام 2000، وذلك بإعتلاء منصة التتويج في مباراة اليوم ومنح قارة أسيا أول ألقابها في البطولة بجانب تحقيق أفضل إنجاز في تاريخ مشاركات الأندية العربية.