اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:38 ص

يوفنتوس

اخبار يوفنتوس اليوم عن التفوق على كل عمالقة أوروبا قبل لقاء فيورنتينا

كتب أحمد عصام السبت، 01 ديسمبر 2018 04:37 م

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي لتعزيز رقمه المميز عندما يحل ضيفا على فيورنتينا بملعب أرتيميو فرانكي، في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس أفضل أندية أوروبا خارج ملعبه في 2018


يوفنتوس

ويمتلك يوفنتوس رقما مميزا كونه الفريق الوحيد في أوروبا الذى لم يتلق أى هزيمة خارج ملعبه في 2018 حتى الآن بكل المسابقات الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس 18 انتصارا على كل منافسيه و3 تعادلات من بينها الفوز على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد وفالنسيا في المستايا بدوري الأبطال وميلان في الدوري الإيطالي.

ولم يتكمن أى فريق فى أوروبا من تحقيق هذا الرقم، حتى أقرب ملاحقيه بعيدين عنه بالخسارة في 3 مباريات خارج ملعبهم وهم مانشستر سيتي وتوتنهام من إنجلترا وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

ولم يحقق يوفنتوس هذا الإنجاز من قبل طوال تاريخه، وفى حالة إنهاء 2018 بلا هزيمة خارج ملعبه ستكون المرة الأولى على الإطلاق.

ويتبقى لليوفي 3 مباريات خارج ملعبه حتى نهاية 2018 تبدأ بمواجهة فيورنتينا اليوم ثم تورينو في ديربي المدينة يوم 15 وأتلانتا يوم 26 ديسمبر.

مفاجآت جديدة فى قضية اتهام رونالدو نجم يوفنتوس باغتصاب فتاة


رونالدو فى مران يوفنتوس

 

كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، اعترف بممارسة الجنس مع كاثرين مايورجا التى اتهمته باغتصابها في لاس فيجاس عام 2009.

ونشرت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية أن كريستيانو رونالدو خضع لتحقيق في 2009 حول تلك الواقعة، واعترف خلاله بانه مارس الجنس معها على الرغم من أنها أبدت رفضها خلال العلاقة الحميمية.

وقال رونالدو في التحقيقات: "الأمور كانت طبيعية، وذهبنا إلى الغرفة سويًا، وكل ما فى الأمر أنها قالت لا أكثر من مرة لأننا التقينا فى نفس اليوم، وأنه لا يجوز أن نفعل ذلك، لكنى اعتقدت أنها مداعبة منها لأنها قامت بلمسى من أماكن حساسة تعبر عن رغبتها فى ممارسة الجنس، وبالتالي أكملت ما بدأنا فعله."

ونشرت الصحيفة الألمانية نص التحقيقات مع رونالدو والتى طلب خلالها مسئول التحقيقات ترجمة بعض العبارات التى قالها اللاعب من البرتغالية إلى الإنجليزية، إلا أن محامى كريستيانو أبدى تعجبه من ذلك لأنها كلمات بذيئة عن تفاصيل العلاقة بينهما.