اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:51 م

مان الاهلي في تونس

كواليس اليوم الأول للأهلى فى تونس استعداداً للنهائي الأفريقي أمام الترجى.. الأحمر يصل ظهراً.. أول مران للفريق وسط حراسة الشرطة.. السفير يؤازر اللاعبين.. ووفد الكاف يتابع الظهور الأول لأبناء كارتيرون فى رادس

كتب فتحى الشافعى الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 11:53 م

شهد اليوم الأول للنادي الاهلي في تونس إستعداداً لملاقاة الترجي في أياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل العديد من المشاهد والأحداث الهامة التى يرصدها "اليوم السابع" في التقرير التالي:

1_وصول البعثة

بعثة الأهلى وصلت ظهر، اليوم الثلاثاء، بقائمة تضم ، 21 لاعبا هم: شريف إكرامى، محمد الشناوى، على لطفى، سعد سمير، ساليف كوليبالى، صبرى رحيل، أيمن أشرف، محمد هانى، باسم على، عمرو السولية،  حسام عاشور، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، إسلام محارب، أحمد حمدى، أحمد حمودى، ميدو جابر، ناصر ماهر، وليد سليمان، صلاح محسن، مروان محسن.


اول مران للأهلي في تونس (7)

وتم استبعاد وليد أزارو فى اللحظات الأخيرة قبل السفر بعد إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على خلفية واقعة تمزيق القميص فى لقاء الذهاب أمام الترجى.


اول مران للأهلي في تونس (1)

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى، كما حرص كل من العامرى فاروق نائب رئيس النادى وخالد الدرندلى أمين الصندوق، وخالد مرتجى ومحمد الجارحى ومحمد سراج، أعضاء مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذى والمنسق العام للبعثة، على السفر مع البعثة لمساندة الفريق أمام الترجى.

2_تأمين مُكثف لبعثة الاهلي

قامت عدد كبير من قوات الشرطة التونسية بتأمين بعثة الاهلي منذ وصولها تونس ظهر اليوم وفرضت القوات الشرطة "كردون أمني" حول البعثة الأهلاوية منذ وصولها إلى مطار قرطاج بتونس ثم استكملت البعثة طريقها إلى مقر إقامتها.


اول مران للأهليفي تونس (2)

وقام وفد من نادي الترجي التونسي باستقبال بعثة الاهلي حيث تواجد فاروق كاطو، ممثل النادى لمتابعة إجراءات الوصول والترحيب بالبعثة ، ورحب وفد الترجى ببعثة الفريق.

3_أول مران بحضور السفير ووفد الكاف

خض فريق الأهلى أول مران له بتونس على الملعب الفرعى لاستاد رادس ، وحرص نبيل الحبشي السفير المصري بتونس ومحمود الخطيب رئيس النادى ورئيس البعثة على متابعة مران اليوم من أرض الملعب، ومعه أعضاء المجلس الذين سافروا مع الفريق لدعمه، وهم العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى، وخالد الدرندلى أمين الصندوق، وخالد مرتجى ومحمد الجارحى ومحمد سراج، أعضاء مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذى والمنسق العام للبعثة.


اول مران للأهلي في تونس (5)

كما حرص وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على حضور جانب من المران ، حيث تواجد محمد ثابت، مدير الإعلام بـ"كاف"، وعدد من أعضاء اللجان المختلفة للاطمئنان على خوض الفريق للمران.