اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:58 م

محمد صلاح وشاكيري ثنائى ليفربول

محمد صلاح يزين قائمة ليفربول ضد النجم الأحمر واستبعاد شاكيرى

كتب - مروان عصام الإثنين، 05 نوفمبر 2018 11:14 ص


 

قرر يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ، استبعاد السويسرى شيردان شاكيرى من قائمة الفريق المغادرة إلى صربيا اليوم، الاثنين، استعداداً لمواجهة النجم الأحمر غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن يورجن كلوب اختار 21 لاعباً فى قائمة الفريق المغادرة إلى صربيا استعداداً لمواجهة النجم الأحمر، أبرزهم محمد صلاح وساديو مانى، فيما شهدت عودة الغينى نابى كيتا بعد تعافيه من الإصابة.

وتقرر استبعاد جوردان هندرسون من القائمة بسبب الإصابة، وشيردان شاكيرى خشية تعرضه للاعتداء من جانب جماهير النجم الأحمر الصربى.

وجاءت قائمة ليفربول لمواجهة النجم الأحمر كالتالي..


قائمة ليفربول

 

وكان تقارير صحفية انجليزية ذكرت فى وقت سابق أن شيردان شاكيرى صاحب الأصول الألبانية قد يتعرض لهجوم من جماهير الفريق الصربي، بسبب الصراع السياسى بين البلدين، والذى تدخل فيه اللاعب فى مونديال روسيا، بطريقة مستفزة بعد هدفه فى صربيا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى الايطالى صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.