اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:38 م

حسين الشحات

جماهير العين الإماراتى تدعم حسين الشحات قبل مونديال الأندية

كتب مروان عصام الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 12:42 م

أعلنت جماهير نادى العين الإماراتى دعمها للنجم المصرى حسين الشحات قبل أسبوعين على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تشهد مشاركة العين بصفته بطلاً لمسابقة الدورى الإماراتى الموسم الماضى.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن جماهير العين اتخذت من موقع "تويتر"، منبراً لإعلان دعمها للنجم المصرى حسين الشحات والتأكيد على ثقتهم فى قدرة اللاعب على استعادة المعهود، بعدما أطلقت هاشتاج حمل عنوان "كلنا حسين الشحات".

وأضافت الصحيفة أن حسين الشحات خاض مع العين 34 مباراة رسمية سجل خلالها 16 هدفا وصنع 19، وساهم فى تسجيل 35 هدفا وحقق مع "الزعيم" بطولتى الدورى والكأس لأول مرة فى تاريخ نادى العين، ليحجز مكاناً فى قلوب الجماهير العيناوية التى أجمعت على قدراته الفنية الفائقة.

 

 

وكان غانم الهاجرى، رئيس نادى العين الإماراتى، حرص أيضاً فى وقت سابق على دعم ومساندة النجم المصرى حسين الشحات ضد الانتقادات التى يتعرض لها من بعض وسائل الإعلام والجماهير بداعى تراجع مستواه.

وكتب غانم الهاجرى، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "نثق بعودته، كان ولا يزال مكسبا والجهاز الفنى متمسك به، لن نتركه وحيدا وسنستمر بدعمه وتحفيزه والوقوف بجانبه إلى أن يعود ويكرر مشهد الثنائية على المنصة".