اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 01:12 ص

البرلمان

البرلمان يفوض هيئة مكتبه فى تحديد مناقشة 12 طلبا.. تعرف عليها

كتبت نور على الأحد، 25 نوفمبر 2018 02:42 م

فوض مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال هيئة مكتب المجلس فى تحديد موعد مناقشة 12 طلب مناقشة مقدمة من النواب وهى:

1: طلب مناقشة مقدم من النائب بسام فليفل وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن توفير مشايخ وعمالة بالمساجد على مستوى الجمهورية.
2: طلب مناقشة مقدم من النائب العضو بسام فليفل وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن سرعة الانتهاء وتوزيع فيزا تكافل وكرامة.

3: طلب مناقشة بشأن انتشار الكلاب الضالة.
4:طلب مناقشة مقدم من النائب فيصل الشيباني وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بمحافظة سوهاج.
5: طلب مناقشة مقدم من النائب رضا البلتاجي وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن الارتقاء بالخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية.
6: طلب مناقشة مقدم من النائبة أنيسة حسونة وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن انتشار القمامة بالشوارع وسبل تحقيق منظومة شاملة لجمع وإعادة تدوير القمامة.
7: طلب مناقشة مقدم من النائب  سمير رشاد أبو طالب وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن الإعلانات والمسابقات الوهمية المنتشرة عبر وسائل الإعلام.
8: طلب مناقشة مقدم من النائب مجدي ملك وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن حل مشاكل الجهاز الإداري والرقابي بالمديريات التابعة لوزارة التموين.
9: طلب مناقشة مقدم من النائب مجدي ملك وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تفويض المحافظين لإنهاء إجراءات تخصيص الأراضي للنفع العام.
10: طلب مناقشة ، عن سياسة الحكومة بشأن تكدس الفصول التعليمية بالمدارس الحكومية وانتشار الدروس الخصوصية.
11: طلب مناقشة حول نقص الأدوية وإنشاء الهيئة العامة للأدوية.

12: طلب مناقشة مقدم من النائب سمير رشاد أبو طالب وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن انتشار الجلد العقدي بين المواشي مما يهدد الثروة الحيوانية.