اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:01 ص

توك توك

قارئ يرصد موقف عشوائى لتكاتك شارع المصرف بمنطقة زنين بولاق

كتب محمود أحمد عطا الجمعة، 23 نوفمبر 2018 09:00 ص

أرسل القارئ محمد طه شكوى  فيديو من انتشار المواقف العشوائية لسائقى الأجرة، بشارع المصرف بمنطقة زنين بولاق الدكرور محافظة الجيزه، مما تؤدى إلى الزحام المرورى وتعطيل الطريق، مضيفا "ألاهالى يعانون من المواقف العشوائية داخل المدينة".
 
 
 مطالبا المسؤلين بالتحرك فورا وتوقيع الغرامات على المخالفين، خاصة أن الموقف مصمم على أرقى مستوى حضارى، ولكن لا نستفيد منه.، رغم استغاثه أهالى المنطقة من الألفاظ اليومية والمشاجرات.
 
 
 
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.