اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 12:34 م

نور الدين الجعفرى حكم مباراة الوصل الاماراتى والأهلى

أداء مهزوز لحكم مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى "فيديو "

تحليل- عادل عقل الخميس، 22 نوفمبر 2018 11:13 م

المباراة – الوصل الاماراتى  X الأهلى فى إياب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد

الملعب - زعبيل

النتيجة - التعادل 1/1

حكم الساحة المغربى نور الدين الجعفري- صاحب الـ40 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2013

 المساعد الأول- الحسن أزكاو

المساعد الثاني-  ومصطفى أكركاد

الحكم الرابع - عادل زوراق

 

ظهر الحكم متوترا ومهزوزا خلال أدارته لمواجهة الأهلى والوصل الاماراتى التى اقيمت مساء اليوم وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليودع الفريق

الاحمر البطولة بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما فى لقاء الذهاب بالقاهرة.

 


 

 

 

رغم أن الحكم جهدا بدنيا كبيرا وحاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة لكنه كان يجد صعوبة فى الخروج من طريق الكرة ومحيط اللعب ولم يكن موفقا فى تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة كما جانبه الصواب فى تقدير( العقوبات الانضباطية ) التوتر الذى ظهر علية الحكم أغلب فترات المباراة اثر على بعض قراراته الفنية والإدارية خاصة فى النصف ساعة الاخير من اللقاء.

32 مخالفة و5 بطاقات صفراء وطرد الابرز تحكيميا

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 32 مخالفة البعض منها وهمى فى الوقت الذى تغاضى عن اكثر من خطا كان يستحق التدخل من الحكم مما ادى الى العديد من الاعتراضات كما اكثر الحكم المغربى من الحديث مع اللاعبين خلال فعاليات اللقاء مما اضعف من شخصية وفقد القناعة لدى اللاعبين والأجهزة فى اكثر من قرار فنى وأدارى كما لم يوفر الحماية للاعبى الأهلى متأثرا بالجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الاستاد .

طرد مستحق لـ" عاشور" عقب صفارة نهاية اللقاء

اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 5 مناسبات لرباعى الاهلى كريم نيدفيد ووليد سليمان وأحمد الشيخ وأحمد حمودى فى الدقائق 38،42،69، 87،90 كما اشهر البطاقة الحمراء للاعب الاهلى وليد سليمان عقب للاعتراض عقب صفارة نهاية المباراة.

المساعدان

 ظهر الثنائى بيقظة وتمركز جيد  وتعاونوا مع الحكم فى الاخطاء القريبة منهما طبقا للقانون وسمحا باستمرار اللعب فى اكثر من هجمة مؤثرة وأشاروا على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب.

الحكم الرابع

نجح  فى السيطرة على المنطقة الفنية خاصة فى النصف ساعة الاخير من اللقاء الذى شهد توترا وعصبية وتعامل بشكل جيد مع الاجهزة وتعاون مع الحكم فى أدارة المباراة طبقا للقانون .

 

إحصائيات المباراة :  32 خطأ -  7ركلات ركنية –  4 حالات تسلل – هدفين- أ – 5 بطاقات صفراء- طرد .

الدرجات : الحكم – 7.5 المساعد الاول – 8.0 – المساعد الثانى – 8.0 – الحكم الرابع – 8.0-

 

أهداف المباراة