اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:03 م

أدوات منزلية

سلة المهملات ومصفاة الشاى.. أشياء من مطبخك يمكن تحويلها لقطعة ديكور

رانيا سعد الدين الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 06:00 ص

تتناثر الأدوات المنزلية في جميع أرجاء المطبخ لكل منها مهمة مخصصة، ولكن قدم موقع "praite"  مجموعة من الأدوات تزينت بغرز الكنفاه الدقيقة ذات الخيوط الملونة الجميلة لتمنحنا في النهاية قطعة أنيقة تضفي عليها لمسات الفنان المجنونة.


أدوات منزلية

هل توقعت يوما أن مصفاة الشاي الصغيرة يمكن أن تكون قطعة مطرزة أنيقة بغرز الكنفاه الدقيقة، هكذا ظهرت وكأنها أصبحت تحفة فنية يمكن أن توضع في واجهة المنزل.

 


أدوات منزلية

وبلمسات أكثر أناقة وتميز ظهرت وحدات الإضاءة الصغيرة مزينة الأرجاء لمسات من زهور والكنفاه الملونة فباتت كأنها لوحة جميلة متناسقة الألوان.

 


أدوات منزلية

أما منخل الدقيق فكان عبارة عن لوحة جميلة من خيوط السلك الرقيق والمزينة بكثير من الغرز الدقيقة ذات الألوان الزاهية فظهرت مبهرة للعيون وبفكرة تخرج عن إطار المألوف.

 


أدوات منزلية

وعلى الرغم من أن سلة المهملات قد تبدو من القطع غير الظاهرة في المنزل لكن بعد تطريزها ستتحول إلى قطعة فنية مميزة يمكن أن تضفي على المكان أناقة ملحوظة.

 


أدوات منزلية

وتظل المعادلة السحرية دمج خيوط السلك الرقيقة مع الخيوط الملونة لتظهر في النهاية قطعة فنية منمقة بالإمكان فك أسرها من جدران المطبخ ، لتكون قطعة أنيقة ومميزة تضفي على المنزل الأناقة والرقي .


أدوات منزلية

أدوات منزلية