اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:04 م

ميسى فى دبى

شاهد.. شيف يستعرض مهاراته أمام ليونيل ميسى وأسرته بمطعم "نصرت" فى دبى

كتب محمد رضا السبت، 17 نوفمبر 2018 01:06 م

استعرض الشيف نصرت فى أحد مطاعمه بمدينة "دبى" الإماراتية، مهاراته فى تحضير الطعام وتقطيعه وإعداده على طاولة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، وأسرته، مساء أمس الجمعة، حيث تناولوا وجبة العشاء، وبعد كان التقى النجم الأرجنتينى، مع بول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا ونادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وتناولا الشاى معًا.


ميسى فى مطعم بدبى

 

وقدم الشيف نصرت عرضًا على طاولة ميسى فى المطعم، لتحضير وجبة العشاء، وقطع اللحم أمامه، ثم وضع ميسى بنفسه الملح، الذى تلاه تقطيع شريحة لحم ورفعها بالسكينة إلى أعلى، حيث التقطها ميسى بفمه وسط تصفيق من أسرة اللاعب الأرجنتينى، والزبائن فى المطعم.

وكانت كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، كواليس اللقاء الذى جمع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى وبول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا ونادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى أحد مطاعم مدينة "دبى" الإماراتية، مساء أمس الجمعة.


شيف يستعرض مهاراته أمام ميسى

 

وذكرت الصحيفة، أن أغنية "نجولو كانتى" الشهيرة كانت محور حديث الجلسة التى جمعت بين ليونيل ميسى، وبول بوجبا، الذى يجيد الحديث باللغة الإسبانية، وهى الأغنية التى أطلقها لاعبو منتخب فرنسا على نجم تشيلسى الإنجليزى، الذى نجح فى إيقاف خطورة ميسى خلال المباراة التى جمعت بين منتخبى فرنسا والأرجنتين ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى، والتى انتهت بخسارة الأرجنتين بنتيجة 3 – 4.

 

وتحدثت الصحيفة، عن أن ميسى كذب كلمات الأغنية خلال الحديث الطريف الذى جمعه مع لاعب وسط مانشستر يونايتد، قائلاً "هذه أكذوبة"، فى إشارة إلى مقطع "كانتى أوقف ميسى".


ميسى فى دبى

 

ويذكر أن ليونيل ميسى، كان قد اعتذر عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى مباراتى المكسيك الوديتين الشهر الحالى، بينما يعانى بول بوجبا من إصابة حرمته من المشاركة فى مباراة فرنسا وهولندا التى أقيمت مساء أمس بملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بمسابقة دورى الأمم الأوروبية والتى انتهت بفوز هولندا بنتيجة 2 – 0.

 


الشيف يقطع اللحم لميسى

 


ميسى فى مطعم بمدينة دبى