اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:19 ص

سانتوس مدرب البرتغال

مدرب البرتغال: لم نأت إلى إيطاليا لكى ندافع

كتب سيد حسنى الجمعة، 16 نوفمبر 2018 09:20 م

قال فرناندو سانتوس، المدير الفنى للمنتخب البرتغالي، أن منتخب بلاده لم يأت إلى إيطاليا من أجل الدفاع، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الثنائي غدا السبت، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويتأهل المنتخب البرتغالي إلى الأدوار الإقصائية فى حال التعادل، فى الوقت الذى يرغب فيه المنتخب الايطالي لتحقيق الفوز من أجل إنهاء المجموعة متصدرا.

وعلى الرغم من أن منتخب بلاده لا يحتاج سوى التعادل فقط خلال تلك المباراة، إلا أن سانتوس أكد على أن منتخب بلاده سيلعب على الفوز.


سانتوس مازال يستبعد رونالدو من أجل اراحته

 

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "لقد كان تركيزنا خلال الفترة الماضية على مباراة إيطاليا، على مدى الشهرين الماضيين قاموا بتغيير طريقة لعبهم، هم يتطورون باستمرار، ولن يكون هذا الفريق الذى رأيناه في لشبونة".

أضاف: "نحن نفكر فى أنفسنا فقط وما علينا القيام به خلال المباراة، نحترم الجميع، وبالتأكيد إيطاليا واحدة من الفريق التاريخية فى كرة القدم".

وتابع:" مباراة بمثابة تحدي ، ولكن لدينا كل الإمكانيات للقيام بعمل جيد وتحقيق الفوز، لسنا هنا من أجل اللعب على الهجمات المرتدة كما يعتقد البعض، هم لديهم الكثير من الاستحواذ على الكرة، وسيحاولون أن يكونوا أكثر هجوما".

وعن استمرار استبعاد كريستيانو رونالدو قال: "لا يوجد فريق لديه كريستيانو رونالدو، ويمكن القول أنه لا يساعدهم، انه أفضل لاعب فى العالم، الشئ الأهم هو ظهوره دائما الأفضل فى العالم، والتتويج بالكرة الذهبية".