اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:44 ص

عظيمة

عظيمة: السعيد أخطأ فى حق الأهلى ومتعب تسرع بالاعتزال

كتب – مروان عصام الخميس، 15 نوفمبر 2018 02:00 ص

يرى محمد عبد العظيم "عظيمة"، المدرب العام السابق للنادي الاهلي، والمدير الفني الحالي لنادي ظفار العماني، أن عماد متعب تسرع فى اتخاذ قرار إعتزال كرة القدم نهائياً، موضحاً أن مهاجم الاهلى السابق كان بإمكانه الاستمرار في الملاعب لمدة موسم أو موسمين على الأكثر.

وقال عظيمة فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "عماد متعب أحد أفضل المهاجمين في تاريخ الكرة المصرية، وهو أسطورة من أساطير الاهلي، يمكن أن نطلق عليه لقب رجل المهام الصعبة، فعلى الرغم من مشاركته في مباريات الفريق الأحمر بالدقائق الأخيرة إلا أن أهدافه الحاسمة كانت تمنح لنا التفوق".

أضاف المدرب العام السابق للنادي الاهلي، "عماد متعب عملة نادرة، وأعتقد أنه كان يستحق الحصول على فرصة المشاركة في المباريات بشكل أكبر في فترته الأخيرة مع الاهلي أما بالنسبة لقرار إعتزاله فكنت أتمنى إستمراره في الملاعب لمدة موسم أو موسمين فهو لا يزال قادراً على العطاء، لكنه صاحب القرار الاول والأخير".

وعن رحيل عبد الله السعيد عن الاهلى الصيف الماضي، قال "عظيمة"، عبد الله السعيد قدم الكثير للنادي الاهلي ومنتخب مصر، لكنه استعجل فى قرار الرحيل عن القلعة الحمراء، كان عليه أن يتريث قليلاً فالأهلي هو من ساهم في صناعة اسمه".

تابع، "كنت أتمنى أن يختتم عبد الله السعيد مشواره فى القلعة الحمراء، لكنه اتخذ القرار ويتحمل تبعاته".