اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 06:27 ص

محمد صلاح

وصلة سخرية على أحمد الطيب بعد "رب الكون ميزنا بميزة محمد صلاح أهدافه عزيزة"

كتب خالد إبراهيم الإثنين، 12 نوفمبر 2018 01:06 م

موجة كبيرة من السخرية على المعلق أحمد الطيب، بسبب تعليقاته الغريبة على هدف محمد صلاح أمس، فى مباراة فريقه ليفربول ضد فولها، كانت أغلبها تتجه إلى أن المعلق المصرى أحمد الطيب، قد تأثر بشكل كبير بمطرب المهرجانات حمو بيكا، آخر صيحات المهرجانات فى الغناء، والذى أصبح فى غضون أسابيع قليلة حديث "السوشيال ميديا".

أحمد الطيب كان يعلق أمس على مباراة ليفربول وفولهام فى الدورى الإنجليزى، على القناة الناقلة للبطولة، وأثناء تعليقه على هدف محمد صلاح، صرخ قائلا: "رب الكون ميزنا بميزة محمد صلاح أهدافه عزيزة"، وهى أغنية حمو بيكا التى تقف وراء شهرته.

 

رواد السوشيال ميديا كعادتهم واجهوا تلك الواقعة بمزيد من السخرية و"الكوميكس"، فغير معتاد من معلق أن يستعين بكلمات أغانى مهرجانات ليستشهد بها فى التعليق.


أحد الساخرين

 


احدى التغريدات

 


تغريدة على تويتر

 


رب الكون ميزنا بميزة

 


من تويتر

 

صحيح أن الاستشهاد فى المباريات أثناء التعليق بأغانى أو شعر أو أقوال مأثورة هو شيء ضرورى لكبار المعلقين، لإضفاء أسلوب خاص فى التعليق، ولكن هذه المرة وصل الاستشهاد بكلمات من مهرجان شعبى.

 

المعلق الرياضى أحمد الطيب

 

يذكر أن ليفربول استطاع الفوز على فريق فولهام بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".