اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:12 ص

هجوم منتخب مصر في الإنعاش بعد اعتزال ملك + 90

هجوم منتخب مصر في الإنعاش بعد اعتزال ملك + 90.. باسم مرسي اختفى فى ظروف غامضة..الصليبي يعاند طموح مروان محسن و الغزال.. أحمد كوكا يرفض كل الفرص.. وصلاح محسن الأمل القادم

كتبت أسماء عمر الإثنين، 12 نوفمبر 2018 12:00 ص

لفترة طويلة منذ غياب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن المشهد وحتى قبل أعوام من اعتزاله، بات هجوم الفراعنة صداع في رأس الأجهزة الفنية التي توالت على المنتخب الوطني دون وجود أى حلول لتلك الأزمة التى تترك آثارها السلبية على نتائج ومستويات المنتخب الوطنى .

ربما كان الحظ هو السبب وراء ذلك، ليفتقر منتخب الفراعنة وجود المهاجم السوبر في بلد تميزت على مدار تاريخها الكروي بعناصرها الهجومية الفعالة، التي طالما غزت الساحات الأفريقية والعالمية .

باسم مرسي اختفى في ظروف غامضة

في قلب اليونان توراى عن الأنظار مهاجم مصر الأول، كما لقبته جماهير نادي الزمالك في وقت سابق، باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض المعار إلى صفوف لاريسا اليوناني، قبل أن يفسخ تعاقده مؤخراً مع الفريق ويقرر العودة إلى مصر.

باسم مرسي كان يسير بخطى ثابتة مع المنتخب الوطني وقت ولاية هيكتور كوبر تدريب الفراعنة، إلا أن أزمة استبداله في مباراة مصر وغانا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وضعت فصل النهاية لباسم ليس مع المنتخب فقط بل في الزمالك أيضاً.


 

كوكا يرفض كل الفرص

كان أحمد حسن كوكا مهاجم فريق سبورتينج براجا البرتغالي، أحد أوفر اللاعبين حظاً في الانضمام إلى معسكرات الفراعنة مع هيكتور كوبر، إلا أنه لم يستغل الفرص التي حصل عليها في إثبات جدارته بقيادة هجوم مصر، ليتم استبعاده عن معسكر مباراة تونس الذى ينطلق اليوم الاثنين .


 

الصليبي يعاند طموح مروان محسن و الغزال

ضرب الصليبي هجوم منتخب الفراعنة في مقتل، فبعد موسم مميز قدمه عمرو جمال مع النادي الأهلي في 2014، تعرض الغزال لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه مع الأسيوطي، ومنذ ذلك الوقت لم يستعيد عمرو جمال مستواه السابق .

فيما عاند الصليبي مروان محسن مهاجم الأهلي أيضاً، في الوقت الذي كان اللاعب في طريقه للتألق بين صفوف الفراعنة، أثناء مشاركته في كأس الأمم الأفريقية 2017، ليودع مروان البطولة من دور الثمانية أمام المغرب .


 

 

صلاح محسن الأمل الوحيد

يحمل صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي طموح الجماهير المصرية، في استعادة المهاجم الهداف الغائب عن الفراعنة لسنوات، خاصة بعد تألق اللاعب بشكل ملفت مع الأهلي والمنتخب الأولمبي .