اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:05 ص

المقاصة خسر أمام بيراميدز بهدفان

المقاصة يواجه بورتو وديًا غدًا

كتب هيثم عويس الإثنين، 12 نوفمبر 2018 11:31 م

قرر الجهاز الفني لفريق المقاصة بقيادة طلعت يوسف، خوض مباراة الغد الثلاثاء أمام فريق  بورتو  أحد أندية القسم الثاني، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاعي الجوي، ويشارك فيها اللاعبون البدلاء الذين لم يلعبوا مباراة بيراميدز والتي انتهت بخسارة المقاصة بهدفين نظيفين.
 
وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أنه تقرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يومين، الأربعاء والخميس، على أن يعود الفريق لتدريباته الجمعة استعدادًا لمواجهة نجوم أف سى المقرر إقامتها الأربعاء 21 نوفمبر الجاري.
 
من جانبه، أوضح طلعت يوسف، أن الخسارة واردة في المباريات، ولا يوجد فريق يحقق الانتصارات بشكل دائم، ورغم الخسارة من بيراميدز إلا أنه راضٍ عن أداء اللاعبين في حدود المتاح بخلاف التزامهم بالتعليمات خاصة الشوط الثاني.
 
وأشار يوسف إلى أن الفريق أتيحت له 4 فرص فشل في استغلالها، بينما استطاع بيراميدز في استغلال الفرص الاربعة التى اتيحت له لتسجيل هدفين، مؤكدًا أنه سيتم علاج السلبيات والأخطاء خلال فترة توقف الدوري المقبلة، لخوض المنتخب مباراة أمام تونس الجمعة المقبلة في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.
 
وأكد طلعت أن مشوار الدورى لا يزال طويلاً، والفريق قادر على تعويض تلك الخسارة خاصة أن الفوارق بين أغلبية أندية الدورى بسيطة جدًا، وأن جدول المسابقة سوف يتغير أكثر من مرة خلال الموسم في ظل تقارب المستويات بين  الأندية.