اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 07:50 ص

المصرى

قبل مباراة دجلة .. 4 فوارق فى المصرى منذ أخر ظهور فى القاهرة

كتبت ياسمين يحيى الأحد، 11 نوفمبر 2018 07:06 م

يلتقى فى السابعة والنصف من مساء اليوم فريق المصرى البورسعيدى مع نظيره وادى دجلة باستاد بتروسبورت ، فى إطار الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى .

وتٌعد هذه المباراة هى أول ظهور للمصرى منذ 6 سنوات فى القاهرة ، حيث كان أخر مباراة خاضها المصرى فى القاهرة أمام  الأهلى فبراير 2012 .

وهناك عدة فوارق بين المصرى فى 2012 و المصرى فى الوقت الحالى يمكن تلخيصها فى بعض النقاط ..

مجلس إدارة النادى

كان يتولى مجلس إدارة النادى عام 2012 رجل الأعمال كامل أبو على ، بينما يتولى رئاسة النادى البورسعيدى فى الوقت الحالى سمير حلبية .

الجهاز الفنى

اخر مباراة خاضها المصرى فى القاهرة كان حسام حسن هو المدير الفنى للفريق البورسعيدى ، بينما مباراة اليوم أمام دجلة  يتولى الإدارة الفنية فيها ميمى عبد الرازق بعد رحيل التوأم إلى تدريب فريق بيراميدز.

تشكيل الفريق

خلال ست سنوات ماضية تغير تشكيل فريق المصرى البورسعيدى ، حيث أن الإدارة تقوم بإحلال وتجديد فى قائمة الفريق موسم بعد الاخر ، و بالنظر لقائمة الفريق موسم 2012 و القائمة الحالية لن نجد لاعب مشترك فى القائمتين ، حيث تغيرت القائمة تماما .

منافسة الكبار

كان فريق المصرى فى عام 2012 مثله مثل باقى فرق منطقة الوسط فى جدول الدورى ، بينما فى الوقت الحالى أصبح من الفرق الكبرى التى يٌحسب لها حساب، حيث أصبح ينافس على الألقاب الأفريقية ، فقد وصل إلى قبل نهائى الكونفدرالية ، بالإضافة إلى روح الفريق و قدرته على منافسة الكبار.