اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:15 ص

فساتين

استعدي من دلوقتي.. 10 فساتين ممكن تلبسيهم فى حفلات رأس السنة

كتبت سارة درويش السبت، 10 نوفمبر 2018 05:00 ص

مع اقتراب رأس السنة يبدأ موسم حفلات الكريسماس بين الحفلات العائلية والخاصة بالأصدقاء وحفلات العمل، وكلها لا تكتمل من دون فساتين رائعة تستقبلي بها العام الجديد.

ومن أجل اختيار الفستان المناسب لحفلات رأس السنة قدمت مجلة "فوج" مجموعة فساتين مناسبة لحفلات الكريسماس بأسعار مناسبة وكلها متاحة للشراء عبر الإنترنت.

وأشارت المجلة إلى أن غالبية الفساتين في المجموعة من الفساتين الشانيل القصيرة والمريحة والعملية لتتلائم مع الأجواء الراقصة في حفلات الكريسماس. ونصحت المجلة أيضًا باختيار حذاء بكعب مريح وقصير للحفل لتتمكني من الاستمتاع بوقتك قدر الإمكان.

أما الألوان فغلب عليها الأسود بأنماطه المختلفة بين البسيط والبراق، فهو الفستان الملائم لكل مناسبة مع اختيار الإكسسوارات الملائمة له. وتضمنت أيضًا فساتين بالأحمر الداكن والأزرق الداكن مع القليل من القطع المنقوشة.

وعند اختيار فستان لحفلة رأس السنة ينصحك خبراء الموضة بوضع العديد من المعلومات في اعتبارها على رأسها طبيعة الحفل لأن اختيار فساتين لحفل عائلي أو حفل بين الأصدقاء يختلف عن اختيار فساتين لحفل رسمي تابع للعمل  فلا يفضل في الأخير ارتداء فساتين قصيرة.

يختلف أيضًا الفستان حسب من يستضيف الحفل وعلاقتك به، فإذا كان حفل أحد الأصدقاء يمكنك ارتداء فستان بنمط أكثر استرخاءً أما إذا كان حفل يستضيفه شخص كبير فالأفضل اختيار فستان أكثر تحفظًا.

فساتين مناسبة لحفلات رأس السنة


فستان أحمر داكن لامع

فستان أسود أنيق

فستان أسود قصير وبسيط

فستان أسود منقط

فستان أنيق بلون النبيذ

فستان حفلات أسود لامع

فستان حفلات أنيق وراقي

فستان شانيل أسود

فستان طويل أسود رقيق

فستان كوكتيل أزرق داكن

فستان كوكتيل أسود لامع

فستان منقوش قصير رائع