اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:53 م

ترامب وكانييه ويست

دعوة غداء تجمع دونالد ترامب وكانييه ويست هذا الأسبوع

كتبت - سالى حسام الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 09:57 ص

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن مطرب الراب كانييه ويست سيلتقى بالرئيس الأمريكى دونالد ترامب هذا الأسبوع، ورجحت الصحيفة أن يتم اللقاء يوم الخميس.
 
وصرحت مصادر فى الإدارة الأمريكية، رفضت الإعلان عن هويتها بأن اللقاء يأتى بدعوة غداء وبحضور جاريد كوشنر زوج إيفانكا ترامب.
 
ومن المعروف أن كانييه ويست وزوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان أثارا الجدل فى الأوساط الفنية والسياسية فى الشهور الأخيرة بسبب التقارب المفاجئ مع الرئيس الأمريكى، حيث قامت كيم كارداشيان بزيارة للبيت الأبيض لإقناع ترامب بإجراء إصلاحات فى مجال حقوق المسجونين وتمكنت من إقناعه بالإفراج عن سجينة كانت تلقت حكما بالسجن المؤبد فى قضية اتجار بالمخدرات.
 
بينما كانييه ويست كان أعلن عن دعمه لترامب بعد أسبوعين فقط على إعلان نتيجة الانتخابات الأمريكية، وتعرض لانهيار عصبى على المسرح وهو يعلن أرائه السياسية مما استدعى نقله للمستشفى ومباشرة العلاج النفسى، وبعد خروجه أصبح من أكثر مؤيدى ترامب حماسة فى الوسط الفنى، لدرجة أنه زار برج ترامب والتقط الصور مع الرئيس الأمريكى، ثم ظهر فى وقت سابق هذا العام وهو يرتدى قبعة ترامب وشعاره الانتخابى.
 

كانييه ويست بقبعة ترامب
 
 
ثم دافع عن ترامب، وقال إنه بمثابة أخ له وأن أحوال الأمريكيين السود فى عهده أفضل بكثير مما سبقه.. الأمر الذى جلب انتقادات حادة لويست من جانب الفنانيين المعارضين لترامب.
 
وكل هذا كان مفاجئا بالنسبة للكثيرين كون كانييه ويست وكيم كارداشيان أعلنا دعمهما لهيلارى كلينتون وقت الانتخابات والتقطا معها صور السيلفى وقت حملتها الانتخابية.
 
 

صورة كيم كارداشيان وزوجها مع هيلارى كلينتون
 
ولكن حاليا أصبح كانييه ويست يدلى بتصريحات أنه لم يعد يهتم بإرضاء الآخرين على حساب أراءه الخاصة، وأعلن كذلك إنه يعمل على تأليف كتاب فى الفلسفة.