اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:43 ص

محكمة - صورة أرشيفية

محامى المتهمين بقتل طالب هندسة: طلبنا التأجيل بعد تغيير الدفاع

كتب عامر مصطفى الإثنين، 08 أكتوبر 2018 12:29 م

قال المحامى سعيد إمام، دفاع المتهمين بقتل طالب هندسة، إنه طلب تأجيل نظر القضية أثناء وجوده أمام القاضى بسبب تغير هيئة الدفاع عن المتهمين.

وقال سعيد إمام، فى تصريحات صحفية عقب خروجه من الجلسة، أن هيئة الدفاع عن المتهمين تغيرت قبل الجلسة الأخيرة مما جعلنى أطلب التأجيل لقراءة القضية جيدا والترافع أمام هيئة لمحكمة.

ووصل إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية، المتهمين بقتل طالب هندسة بنها، والذى لقى مصرعه على يد طفلين خططا لاستدراجه بحجة بيع جهاز كمبيوتر محمول له، وتم إيداعهم قفص الاتهام، بينما تبين أن أحدهم يربط شاشا أبيض على معصمه.

وتستكمل الدائرة 36 جنح الأحداث، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الاثنين، نظر استئناف المتهمين بقتل طالب هندسة بالنزهة، بعد استدراجه عبر أحد التطبيقات الإلكترونية للتسوق، بعد أن أجلت الجلسة السابقة لضم المفردات.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أمر بإحالة متهمين إلى محكمة جنايات الأحداث فى ختام تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، لاتهامهما بقتل طالب جامعى بكلية الهندسة جامعة بنها، بمنطقة النزهة، بعدما استدرجاه لشراء جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" عبر أحد التطبيقات الإلكترونية للتسوق.

وتبين من التحقيقات أن الطالب حضر فى الموعد المتفق عليه، غير أن المتهمين باغتاه بإشهار أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما وأعداها مسبقا لهذا الغرض، واعتديا عليه بطعنات قاتلة، واستوليا على هاتفه المحمول، ومبلغ 25 ألف جنيه كانت بحوزته لشراء الكمبيوتر المحمول، ولاذا بالفرار قبل أن تتمكن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من القبض عليهما وتقديمهما للنيابة العامة.