اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:01 م

ألابا مع الجهاز الطبى لفريق ريال مدريد بعد إصابته

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن انضمام ألابا لقائمة المصابين

كتب إسلام مسعود الأحد، 07 أكتوبر 2018 04:57 م

تأكد غياب الدولى النمساوى ديفيد ألابا لاعب فريق بايرن ميونخ لمدة 13 يوماً بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ التى جمعت الطرفين أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الألمانى وإنتهت بخسارة البافارى بثلاثية نظيفة.


ألابا بعد إصابته

 

ألابا يغيب عن بايرن ميونخ لمدة 13 يوماً للإصابة
 

أشار الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ على الإنترنت، أن التشخيص الطبى أثبت معاناة ديفيد ألابا من إصابة فى الفخذ مما يؤكد غيابه لمدة 13 يوماً عن صفوف الفريق الألمانى ، ومن المقرر أن يبدأ فترة العلاج من الغد.

أكد الموقع الرسمى، أن الإصابة التى تعرض لها ديفيد ألابا فى الفخذ تؤكد غيابه عن المعسكر الدولى القادم لمنتخب النمسا ومن المقرر أن يعود للمشاركة مع بايرن ميونخ ضد فولفسبورج 20 أكتوبر المقبل بالجولة الثامنة من مسابقة البوندزليجا.

ويعانى بايرن ميونخ من غياب 3 لاعبين للإصابة وهم توليسو ورافينها وكومان لينضم إليهم ألابا.

بايرن ميونخ يواصل السقوط بثلاثية ضد مونشنجلادباخ
 

 

 

تعرض بايرن ميونخ للخسارة أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألمانى.

وفشل الفريق البافارى فى تحقيق الانتصار للمباراة الثالثة على التوالى، بعد أن تعادل مع أوجسبورج وخسر أمام هيرتا برلين فى اللقاءين الماضيين.

وتلقى بايرن ميونخ ثنائية من بوروسيا مونشنجلادباخ خلال 6 دقائق فى الشوط الأول، حيث افتتح الحسن بليا التهديف فى الدقيقة العاشرة من تسديدة زاحفة على يمين الحارس مانويل نوير الذى فشل فى التصدى لها.

وأضاف لارس ستيندل الهدف الثانى لمونشنجلادباخ فى الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد استغلال خطأ دفاعى فى الفريق البافارى.

فى الشوط الثانى عزز باتريك هيرمان فوز مونشنجلادباخ بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 88.

وبذلك يتراجع بايرن ميونخ إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 13 نقطة، بينما قفز مونشنجلادباخ للمركز الثانى برصيد 14 نقطة، ويتصدر بوروسيا دورتموند المسابقة برصيد 17 نقطة.