اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:46 م

كيللينى

أخبار يوفنتوس اليوم عن رد كيللينى على تصريحات مورينيو

كتب عرفة الضبع الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 08:53 م

رد المدافع الإيطالى المخضرم جورجيو كيللينى، لاعب يوفنتوس الإيطالى، على تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، والتى أشاد فيها بدفاع السيدة العجوز.

 

مدافع يوفنتوس يرد على تصريحات مورينيو 

وقال مورينيو عقب فوز فوز يوفنتوس على اليونايتد، بهدف دون رد فى دورى أبطال أوروبا "بونوتشى وكيلينى قدما مباراة دفاعية من الطراز الرفيع، ويصلحان لتدريس تلك المادة فى جامعة هارفارد".


بونوتشى وكيلينى مدافعا يوفنتوس

 

وجاء رد مدافع يوفنتوس على مورينيو بحسب موقع "فوتبول إيطاليا" قائلا "سأذهب فقط لجامعة هارفارد من أجل الحصول على درجة الماجيستر في الاقتصاد"، مضيفا ""سأذهب من أجل تعلم الاقتصاد وليس من أجل تعليم الدفاع".

أضافت الصحيفة أنه لا يعد كيللينى مدافع يوفنتوس المخضرم غريبا على المجال الأكاديمى، مضيفة أنه حاصل حاصل على درجة علمية في الاقتصاد من جامعة تورينو، ويفضل الذهاب إلى جامعة هارفارد للتعلم.


كيللينى مدافع يوفنتوس

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، ويأتى يوفنتوس على القمة بالعلامة الكاملة بعد الفوز فى مبارياته الثلاثة، ثم فالنسيا بنقطتين وأخيرا يانج بويز السويسرى بنقطة واحدة.

 

مدرب يوفنتوس يتحدث عن أحقية رونالدو فى الكرة الذهبية

أكد ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية عن العام الحالى 2018.

وتحدث أليجرى فى تصريحات، نشرها الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس، قائلا "يستحق كريستيانو الحصول على الكرة الذهبية لكل ما فعله، من أجل الأهداف والانتصارات وما يفعله هذا العام، إنه بطل بمعنى الكلمة، وبالنسبة لنا فهو قيمة مضافة كبيرة لنا فى الموسم الحالى، لأنه جلبت خبرة عظيمة وزاد وعى الجميع من أجل تحقيق مزيد من البطولات".


البرتغالى كريستيانو رونالدو

 

وتابع مدرب يوفنتوس "أعطانا رونالدو المزيد من الوعى بالقدرة على الفوز فى جميع المسابقات، هو بطل عظيم وقد دمج نفسه مع الفريق بشكل جيد للغاية، اللعب معه هو متعة".

وواصل أليجرى قائلا "إنه أمر لا يصدق أن يكون لديك مثل هذه الفرصة، قبل ثلاثة أو أربع أعوام، أعجبت به على شاشة التلفزيون، والآن بات صديق لى".