اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 02:25 م

كلام ستات

"كلام ستات" يرصد معاناة الأطفال من الآباء بسبب "الموبايل".. خبير "إتيكيت" يكشف الطريقة المناسبة لاستخدام الهواتف الذكية.. عبير فؤاد: رجل "الثور" ديكتاتور.. و"الحمل" مثل الأطفال.. وندى رحمى تغنى "أكدب عليك"

كتب أحمد عبد الرحمن الإثنين، 29 أكتوبر 2018 07:46 م

تناول برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى، على قناة ON E، مجموعة متنوعة من الموضوعات واللقاءات الهامة، كان أبرزها، معاناة الأطفال من الآباء بسبب استخدام الموبايل، ولقاء مع أحمد توفيق خبير إتيكيت، وعبير فؤاد خبيرة الأبراج.

 

"كلام ستات" يرصد أشكال معاناة الأطفال من الآباء بسبب استخدام الموبايل

ناقشت مذيعات برنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "ON E"، معاناة الأطفال من الآباء بسبب استخدام الهاتف المحمول.

قالت الفنانة هيدى كرم: إن هناك دراسة بمركز أبحاث فى أمريكا تقول إن الأطفال الذين أهلهم مشغولون بالموبايل يعانون كثيرا من الإحباط وإفراط فى النشاط والحركة ونوبات من الغضب والغيرة، مشيرة إلى أنه مبرر.

 

 

وأوضحت أنه ببعض الأحيان يغير الأطفال عن أى شىء يلهى والديهم عنهم، لافتة إلى أنه يجب النظر إلى نوعية الوقت الذى يتم تقديمه للأطفال وليس مدته فقط.

من جانبها رأت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أنه لا بد من الانتباه إلى الأطفال عند الحديث، وكذلك النظر إلى عينيه، مضيفة أن ذلك يفرق كثيراً فى نفسيتهم وكذلك احترامهم للآخر عند الحديث أيضاً.

وأشارت الفنانة نهال عنبر، إلى أنه يمكن للآباء استخدام الهاتف أثناء نوم أبنائهم، ويجب أن يمنحوا اهتمامهم لأبنائهم.

 

خبير "إتيكيت" يكشف لـ"كلام ستات" الطريقة المناسبة لاستخدام الموبايل

قال أحمد توفيق خبير مظهر و"إتيكيت"، إن استخدام الموبايل يقتل العلاقات الزوجية كثيراً، وأشخاص يحبون أولادهم يشترون لهم الموبايل.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلام ستات"، أنه يمكن عند الضرورة استخدام الموبايل مع الاستئذان من الأشخاص القريبين منك ونقول:"أستأذن حضرتك يا مدام بعد إذنك هبعت رسالة مهمة أو مكالمة مهمة"، مضيفاً أنه بعد استخدام الموبايل يكون هناك تركيز بين الطرفين فى الحديث.

وأشار "توفيق"، إلى أنه يجب تخصيص وقت لاستخدام الموبايل ومواقع التواصل الاجتماعى، موضحاً أن بعض الناس يرون أن قهر شعور الأخرين فى الحياة "فن".

 

ندى رحمى تغنى "أكدب عليك" بـ"كلام ستات"

فاجأت الفنانة ندى رحمى، المشاهدين بتقديمها أغنية "أكدب عليك"، للفنانة وردة الجزائرية، بناء على اقتراح الإعلامية شيريهان أبو الحسن.

 

 

ولاقت "رحمى"، ببرنامج "كلام ستات"، على فضائية "ON E"، تصفيقاً من المذيعات الإعلامية شيريهان أبو الحسن، ونهال عنبر وهيدى كرم. 

 

وقالت الفنانة نهال عنبر:"ندى رحمى عملت حركة لطيفة جداً وبعتتلى أغنية أكدب عليك".

 

خبيرة أبراج لـ"كلام ستات": رجل "الثور" ديكتاتور.. و"الحمل" مثل الأطفال

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إن البرج يساعد المرأة كثيراً فى الوصول إلى قلب أو عقل الرجل.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات"، أن من أبرز صفات رجل برج "الثور" هو أنه "ديكتاتور"، موضحة أنه يحب أن يعطى الأوامر ويجب الإعجاب به جداً، وكوكبه "فينوس" فهى إلهة المال و الحب، فهو من داخله عاطفى ولا يجب أن يبرز مشاعره، وهو قوى وعملى وواقعى.

 
 
وذكرت أن برج الحمل، هو أول برج فى دائرة الأبراج، وهو ما وضعها الفراعنة لأنهم كانوا يبدأون العام بالربيع، وكان الربيع بداية الحياة، مضيفة أن رجل "الحمل" يريد أن المرأة تجعل الشخص الأول والأخير بالنسبة له، مردفة: "لو حاولت المرأة أن تفتح باب غيرته يبقى فتحت عليها باب جهنم لأنه برج نارى".

 

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن رجل "الحمل" مثل الأطفال، حيث ينفعل بسرعة ويغضب بسرعة، وبعد بضع دقائق ينسى سبب الغضب.