اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:07 م

شادر البطاطس

صور.. الداخلية توجه ضربة للتجار الجشعين..توفير أطنان البطاطس والكيلو بـ6 جنهيات

كتب محمود عبد الراضى - تصوير حسين طلال السبت، 27 أكتوبر 2018 11:02 ص

كلف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إدارة مباحث التموين بالمديرية بالتنسيق مع الشركات المتخصصة فى هذا المجال لتوفير كميات كبيرة من الخضار خاصة الطماطم والبطاطس وعرضها للبيع من خلال سيارات متحركة ومنافذ ثابتة بالأماكن الرئيسية على مستوى العاصمة وذلك ابتداء من اليوم السبت على أن يتم بيع الطماطم بسعر 5 جنيهات للكيلو و6 جنيهات للبطاطس.

 

وتوجهت أعداد كبيرة من ربات المنازل لشوادر "كلنا واحد" التابعة لوزارة الداخلية لشراء بطاطس وطماطم بأسعار مخفضة، مطلقين الزغاريد تعبيرا عن فرحتهم بتخفيض الأسعار.

 

ووفرت وزارة الداخلية أطنان من البطاطس والطماطم، وذلك بشوادر "كلنا واحد"، وذلك بميدان رمسيس بوسط البلد فى القاهرة.

 

يأتى ذلك على تكليفات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لكافة مديريات الأمن بتفعيل المبادرة التى تبنتها الوزارة تحت شعار كلنا واحد لتوفير السلع والخضروات وكافة السلع الغذائية بأسعار تقل كثيرا عن مثيلاتها بالأسواق وما يمثله ذلك من أعباء على الأسر المصرية بكافة طبقاتها وفى ضوء ما رصدته المتابعة للأسواق بارتفاع فى أسعار سلعتى الطماطم والبطاطس بشكل غير مبرر.

 

ويأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس السيسي برفع الأعباء عن كاهل المواطنين فى ضوء استراتجية وزارة الداخلية الرامية فى أحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والمجتمعية انطلاقا من الدور المجتمعى للوزارة التى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور .

 

ولقيت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك المنافذ بإعداد كبيرة فى الساعات الأولى وقدموا الشكر لرئيس الجمهورية فى التخفيف عن كاهل المواطنين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كلنا واحد (24)

 
 
 

كلنا واحد (28)

 
 
 
 
 
 
 
 
 

كلنا واحد (38)


كلنا واحد (39)


كلنا واحد (40)


كلنا واحد (41)


كلنا واحد (42)


كلنا واحد (43)


كلنا واحد (44)


كلنا واحد (45)

 

كلنا واحد (47)


كلنا واحد (48)


كلنا واحد (49)


كلنا واحد (50)


كلنا واحد (51)


كلنا واحد (52)


كلنا واحد (53)


كلنا واحد (54)