اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:42 ص

إعلام النهضة تستضيف خبراء الإعلام للتدريب العملى

كلية إعلام جامعة النهضة تستضيف خبراء الإعلام للتدريب العملى لطلاب الكلية

وائل ربيعى الأحد، 21 أكتوبر 2018 09:58 ص

استعانت إدارة كلية الإعلام خلال الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2018/2019 بعدد من خبراء الإعلام من الصحف والمواقع الإلكترونية القومية والخاصة، وعدد من خبراء الإذاعة والتلفزيون فى التدريب العملى لطلاب كلية الإعلام بمختلف المستويات الدراسية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور حسام الملاحى رئيس جامعة النهضة والمهندس محمد الرشيدى رئيس مجلس الأمناء بالتدريب العملى لطلاب كلية الإعلام لتنمية المهارات العملية لطلاب الكلية، ودعم الخريجين فى الحصول على فرص العمل بمجال الإعلام عقب تخرجهم.
 
 
يشارك خبراء الإعلام فى التدريب العملى للطلاب بالقاعات الدراسية، ومعمل الوسائط المتعددة بالكلية على مهارات الإعداد والكتابة الإعلامية، وراديو وتلفزيون النهضة للتدريب على مهارات الإعداد والتقديم.
 
 
كما يشارك خبراء الإعلام فى تدريب الطلاب على أساليب التحرير والإخراج الفنى بجريدة صوت النهضة التى تصدرها الكلية، إضافة إلى تقديم الخبرة العملية فى الدعم الفنى لمشروعات تخرج الطلاب بأقسام الكلية المختلفة.
 
 
وقال الدكتور عادل عبد الغفار عميد الكلية أن تكثيف التدريب العملى لطلاب كلية الإعلام بالجامعة يرتكز أساسا على تنمية المهارات العملية للطلاب، ومساعدتهم في الحصول على فرص عمل عقب تخرجهم، حيث يحتاج السوق الإعلامى إلى ذوى المهارات العملية بكافة وسائل الإعلام التقليدية والحديثة.