اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:02 ص

رومانى جادى تولوش

وشها صفحة بيضا.. رومانى جادى تولوش إنجليزية جمعت بين المكياج والرسم

كتب خالد إبراهيم الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 05:00 م

خطوات ثابتة تخطوها الفتاة الانجليزية رومانى جادى تولوش صاحبة الـ 19 عاما، وذلك على موقع "انستجرام" والتى أصبحت واحدة من أشهر رواده فى المملكة المتحدة، بعد أن أثبتت أنها واحدة من أفضل من ترسمن على الوجه بـ "المكياج" .

رومانى أحبت الرسم منذ طفولتها ورأت فيه جديد يمكن أن يقدم، وحينما كبرت قامت بعملية دمج بين الرسم والمكياج، لتنتج فى النهاية فن أقرب للسريالية، ولكنه فى نفس الوقت يفتن الالاف من متابعى رومانى على "انستجرام"، والذين وصلوا حتى الآن ما يقرب لـ 200 ألف متابع لها .


أول رسمة على انستجرام

 


رسم على الوجه

 


على طريقة انستجرام

 


عينها كاميرا

 

تقول رومانى إنها بدأت الرسم فى يوليو الماضى، ولكن بتتبع الانستجرام الخاص بها، فهى بدأت بنشر صور عادية لها مع بداية 2017، ثم بدأت فى نشر صورا للرسم على جفن العين بـ "اشادو" ليأخذ حسابها منحنى جديد لا سيما أنها برعت فى هذه الرسومات .


غيرت ملامحها

 


قصلت رأسها عن جسدها بالمكياج

 

رومانى درست الفنون الجميلة لمدة عامين، حيث أنها ورثت الموهبة عن والدتها، بخلاف دروس "يوتيوب" التى حرصت رومانى على مشاهدتها ومتابعتها لحظة بلحظة، فبدأت فى تجميع أدوات التجميل والمكياج لاستثمارها لتصبح رسامة بالمكياج مستقلة على انستجرام.


كأس ماء

 


كأس نبيذ

 

رومانى تتلاعب بملامح وجهها وتجعلها جزءا من رسمتها، حيث تستخدم المكياج فى رسم عيون لها اضافية لتبدو وكأنها شخصية مرعبة، وأحيانا تلجأ للون الأسود لتخفى ملامح أخرى، وهكذا تبدع رومانسى فى رسومات من وحى خيالها .


متاهة وجهها

 

رومانى أكدت أن الامر لم يكن سهلا فى بدايته، حيث كان الأمر يتطلب أن تظل لمدة 5 ساعات لتتقن رسمة على وجهها .

كما أكدت رومانى أنها ستقوم بعمل المكياج الخاص بها فى يوم زفافها، متعللة أنها لن تسمح لأحد أن يلمس وجهها لأنها أصبحت تحفظه جيدا .