اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:21 م

مرتضى منصور

مرتضى منصور فى مؤتمر الرد على عقوبات الكاف والأولمبية: شطب حازم إمام وإسقاط عضوية عبد الله جورج من مجلس الزمالك وانتخاب 3 أعضاء جدد.. عمومية طارئة للأبيض 18 و19 أكتوبر.. ويؤكد: قرارات اللجنة "باطلة"

كتبت ياسمين يحيى و عمرو جاب الله - تصوير عمرو مصطفى الإثنين، 01 أكتوبر 2018 03:11 م


اليوم السابع بلس

رد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، على  قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" واللجنة الأولمبية بإيقافه عاماً وتغريمه 40 ألف دولار بعد تصريحات فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير الاتحاد الأفريقى، بخلاف قرار اللجنة الأولمبية بتجميد رئيس النادى، فى مؤتمر صحفى عقده ظهر اليوم بمقر القلعة البيضاء، فتح خلاله النار على الجميع معلنا عددا من القرارات نرصدها فى التقرير التالى..

 

شطب حازم إمام من عضوية الزمالك وبلاغ للنائب العام ضده
 

أعلن رئيس الزمالك أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد بعض أبناء النادى الذين لم يدعموه ويساندوه فى أزمته فى ظل عضويتهم بمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية وتوقيعهم بالموافقة على بيان اللجنة ، وهم كل من: حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وهشام نصر رئيس اتحاد اليد، وخالد ناصف رئيس اتحاد الكرة الطائرة، بالإضافة إلى ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، على أن يتم شطب عضويتهم من القلعة البيضاء.

عمومية طارئة بالزمالك يومى 18 و19 أكتوبر

لجأ مرتضى منصور إلى الجمعية العمومية للرد على قرار الإيقاف، معلناً عقد جمعية عمومية طارئة يومى 18 و19 أكتوبر للرد على قرارات الاتحاد الأفريقى واللجنة الأولمبية.

 

شطب عبد الله جورج وجمعية عمومية لانتخاب أمين صندوق وعضوين
 

وأعلن رئيس نادى الزمالك شطب عبد الله جورج من عضوية مجلس إدارة النادى لتغيبه عن حضور اجتماعات مجلس الإدارة، على أن يتم عقد جمعية عمومية خلال أكتوبر أو نوفمبر لانتخاب أمين صندوق وعضوى مجلس.

مرتضى منصور يضرب بقرارات الكاف والأولمبية فى عرض الحائط
 

رفض مرتضى منصور تنفيذ قرار الكاف والأولمبية بنقل المنافسات التى يكون الفريق طرفا فيها خارج أرضه، مؤكداً أن جميع المنافسات الخاصة بالنادى ستقام فى ملاعب الزمالك، قائلا، "اللى مش عاجبه يمشى"، مشددا على أن القلعة البيضاء كبيرة ومن لا يعلم قيمة الزمالك فليرحل، على حد تعبيره.

رئيس الزمالك: قرارات الأولمبية باطلة
 

وفجر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مفاجأة مؤكداً أن قرارات اللجنة الأولمبية "باطلة"، موضحا أن اللجنة قامت بعمل لائحة خاصة بها بخلاف ما ينص عليه القانون، فالائحة التى تسير عليها اللجنة منذ 2014، بينما قانون 2017  أصدر قرارا بعمل لائحة جديدة، وتطرق منصور للجمعية العمومية للأهلى مؤكداً أنه لم يحضرها سوى 4 آلاف عضو، ولم يكن هناك إشراف قضائى، وكل الإشراف كان لموظفى الأحمر، مؤكدا فى الوقت ذاته أن الجمعية العمومية لنادى الزمالك سليمة ولا يوجد بها أى شبهات، وأنه لن يقف مكتوف الأيدى أمام اللجنة الأولمبية.