اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:01 ص

حفل وشوشة

صور.. "وشوشة" تختار الأفضل فى 2017..هتاف وتصفيق حار للكينج منير أثناء تكريمه.. السقا أفضل ممثل سينمائى وياسر جلال للدراما التلفزيونية..أنغام أفضل مطربة و حكيم أحسن فنان شعبى..وشريهان أبو الحسن تحصد جائزة التميز

كتب عمرو صحصاح - تصوير محمد زاهر والسعودى محمود السبت، 06 يناير 2018 12:10 ص

أقامت مجلة وشوشة، حفلها حفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2017 بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور نجوم الفن والإعلام والإعلان، منهم أحمد السقا وياسمين عبد العزيز والإعلامى عمرو الليثى، وعلاء وعمرو الكحكى وياسر سليم وشريف خالد والنجم الكوميدى أحمد فهمى وياسر جلال وسمير صبرى ودنيا عبد العزيز والإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع والإعلامية شريهان أبو الحسن، وإيهاب فهمى، وكان فى استقبال الضيوف الصحفى أحمد الهوارى رئيس تحرير مجلة وموقع وشوشة.

وتسلم النجم الكبير محمد منير درع تكريمه وبمجرد صعوده للمسرح، وارتفعت صيحات الحضور بالتصفيق والهتاف للكينج، وعقب صعوده للمسرح وتسلمه درع تكريمه.
 

 

 


 

 


 

 


 

 


 
 
وقال الكينج محمد منير، "أنا مكنتش متوقع هذا التكريم، وأهنئ كل أبناء الوسط الفنى، والذين هم ضمير مصر، الإعلام والفن ارتبط طول الوقت باسم النميمة، لكن هما مكملان لبعضهما، ومش هنقدر نقول إن إحنا أقل من أى حد فى العالم، إحنا كبار أوى".
 
وحصل النجم ياسر جلال على جائزة أفضل ممثل دراما، وسلمه درع التكريم الصحفى أحمد الهوارى رئيس تحرير موقع ومجلة وشوشة، وحصد المطرب تامر حسنى على 3 جوائز هى أفضل أغنية وأفضل فيديو كليب والجائزة الثالثة على حفلاته فى عام 2017.. فيما حصلت النجمة ياسمين عبد العزيز على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، والمطربة سالى خليل على جائزة أفضل مطربة شابة.
 
 
 
 

 

 

 

 
 
وحصدت الإعلامية شريهان أبو الحسن جائزة التميز من حفل وشوشة السنوى لتكريم الأفضل لعام 2017،  كما حصلت قناة النهار دراما على جائزة أفضل قناة مسلسلات، وتسلم درع التكريم رئيس القناة محمد الجازوى، واختارت وشوشة منى عراقى جائزة أفضل برنامج اجتماعى عن برنامجها "انتباه"،  وحصلت الإعلامية ريهام سعيد على جائزة أفضل مذيعة، وحصل على جائزة أفضل برنامج صباحى، "8 الصبح"،  وتسلم الجائزة المذيع أحمد الطاهرى، وحصلت الإعلامية سمر يسرى على جائزة أفضل برنامج فن ومنوعات. 
 
 
 

 

 


 

 

 

 

 
أما جائزة جائزة أفضل ممثل كوميدى لعام 2017 كانت من نصيب الفنان أحمد فهمى، وحصل السيناريست مدحت العدل على جائزة أفضل سيناريست دراما، وجائزة أفضل مسلسل فاز بها "طاقة نور" للنجم هانى سلامة، وتسلم درع التكريم مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، كما حصل على جائزة أفضل مسلسل خارج رمضان مسلسل "الأب الروحى" وتسلم درع التكريم المنتج إلهامى مقار، وجائزة أفضل إنتاج دراما فاز بها جمال العدل، وجائزة أفضل ممثل دور ثان حصل عليها الفنان إيهاب فهمى، كما حصلت الفنانة دنيا عبد العزيز على جائزة أفضل ممثلة دور ثان.
 
حصل الكابتن أحمد شوبير على جائزة أفضل إعلامى رياضى، كما حصل على جائزة أفضل مذيع رياضى أحمد عفيفى مقدم برنامج رياضية، وحصلت على جائزة أفضل وجه درامى جديد مها نصار، وحصل على جائزة أفضل وجه درامى جديد محمد عز، وحصل على جائزة أفضل دور مساعد الفنان الشاب أحمد جمال سعيد.
 
 

 


 

 


 

 


 

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 
وحصل المطرب الشعبى حكيم على جائزة أفضل مطرب من حفل توزيع جوائز وشوشة السنوى لتكريم الأفضل عن عام 2017،  وسلمه درع التكريم الصحفى أحمد الهوارى رئيس تحرير مجلة وموقع وشوشة، كما حصل على جائزة أفضل مذيع مهنى أحمد فايق عن برنامجه "مصر تستطيع"، وحصلت على جائزة أفضل قناة،  oN E،  وتسلم الجائزة رئيس القناة مصطفى السقا، وحصل على جائزة أفضل برنامج طبى "أتغير مع يمنى"،  وتسلمتها مقدمة البرنامج يمنى، وحصل الإعلامى عمرو الليثى على جائزة خاصة، وحصلت بوسى على جائزة أفضل مطربة شعبية، وحصل هانى البحيرى على جائزة أفضل مصمم أزياء، وحصل على جائزة أفضل ملحن عمرو مصطفى، وحصلت أنغام على جائزة أفضل مطربة، وأفضل شاعر حصل عليها أمير طعيمة، وأفضل موزع حصل عليها أحمد إبراهيم، وأفضل قناة أغانى حصلت عليها free TV،  وتسلم الجائزة المنتج الغنائى الكبير نصر محروس، وحصل  أيمن بهجت قمر على جائزة أفضل سيناريست سينمائى، وحصل المخرج محمد سامى على جائرة أفضل إخراج سينمائى، وأفضل إنتاج سينمائى حصل عليها وليد منصور، وحصل على جائزة أفضل فيلم "الخلية"،  وتسلم الجائزة المنتج إسحاق إبراهيم، وحصلت مى عمر على جائزة أفضل ممثلة سينمائية دور ثان، وأفضل ممثل سينمائى حصل عليها أحمد السقا، وحصل على جائزة أفضل مصفف شعر محمد الصغير، وحصلت مريم أمين على جائزة أفضل مذيعة راديو، وحصل على جائزة أفضل مسلسل إذاعى المنتج شادى مقار.
 
 
 

 

 

 

 

 
وحصل على جائزة أفضل مذيع راديو أحمد يونس، وحصل على جائزة أفضل منظم حفلات أحمد ياسين، وحصل هيثم دهب على أفضل مصفف شعر ثان، وجائزة أفضل برنامج إذاعى، حصل عليها برنامج "أتمسوا"، وتسلمت الجائزة المذيعة سالى عبد السلام، وحصل أحمد شوقى على جائزة أفضل خبير تجميل، وأفضل ستايلست حصلت عليها إنجى علاء.