اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:57 م

انطونيو بانديراس يهدى نفسه طائرة ب 4.5 مليون يورو

أنطونيو بانديراس على غرار رونالدو يشترى طائرة بـ 4.5 مليون يورو

كتبت فاطمة شوقى الخميس، 04 يناير 2018 02:37 م

اشترى الفنان العالمى أنطونيو بانديراس طائرة قيمتها 4.5 مليون يورو، وهى من طراز جولف ستريم جى 200، وهو نفس الطراز الذى استخدمه لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو فى 2015، والتى اشتراها الأخير حينها بـ19 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "الباييس" الإسبانية، فإن طائرة بانديراس تتمتع باستقلال ذاتى لا يسمح لها بالتحليق فى سماء أوروبا فقط، ولكن أيضا من الممكن أن تسافر إلى أمريكا، وهى تحتوى على 8 قاعد بالإضافة إلى مقاعد لأفراد الطاقم، وهى كانت لدى شركة "تليفونيكا".

وأوضحت الصحيفة أن شركة تليفونيكا تمتلك ثلاث طائرات آخرى، وصيانتها الشهرية بحوالى 7000 يورو شهريا.

وفى ديسمبر الماضى، قام أنطونيو بانديراس قام بشراء أشياء مختلفة ، فعلى سبيل المثال قام بشراء "البيبمى" وهو مطعمه المفضل فى مالقة، مسقط رأسه، وهو واحد من أشهر المطاعم فى المنطقة .

وكان بانديراس قرر خفض وتيرة العمل بعد معاناته من أزمة قلبية فى بداية العام الماضى، ووضع لنفسه خطة طموحة للتمتع بالحياة.

ويجسد أنطونيو بانديراس شخصية بيكاسو فى الموسم الثانى من المسلسل الأمريكى "جينيوس" الذى سيتناول الرسام الاسبانى من ملقة شأنه فى ذلك شأن الممثل، واوضح بانديراس في مقابلة قصيرة مع وكالة فرانس برس على هامش مهرجان السينما الأمريكية فى دوفيل فى شمال غرب فرنسا، "سألعب دور بيكاسو فى الموسم الثانى من مسلسل جينيوس الذى سيبث عبر محطتي فوكس وناشونال جيوجرافيك  فى الأمريكتين وفى دول أخرى".

وتناول الموسم الأول من هذا المسلسل العالم البرت انشتاين. وأوضح الممثل الذى لعب فى افلام كثيرة للمخرج الاسباني بيدرو المودوفار قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة "انه التزام كبير بالنسبة لي. سنصور من مطلع نوفمبر إلى نهاية مارس. وستبث الحلقات الأولى فى أبريل أو مايو".