اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 04:07 ص

موسى مصطفى موسى

موسى مصطفى موسى: أيمن نور معقد نفسيا.. وأحمل مؤهل عالى وماجستير من فرنسا

كتب كريم كشك الثلاثاء، 30 يناير 2018 02:28 ص

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات الرئاسة 2018، أنه حاصل على مؤهل عالى ودرجة الماجستير فى الهندسة المعمارية من فرنسا، وموثق لدى وزارة الخارجية والجهات المعنية بالدولة.

المهندس موسى مصطفى موسى أوضح فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه الـ"10 مساًء"، المذاع عبر فضائية "دريم"، أنه بالنسبة إلى ما يتم تروجيه من قبل أيمن نور، عن حصوله على مؤهل من معهد فنى صناعى، بدولة الجزائر هو كلام عار تمامًا من الصحة، وأتحداه أن يتقدم بهذه المستندات، مشيرًا إلى أنه معقد نفسيًا، ومتلون على حسب المصالح، ومتخصص فى جمع التمويلات من الخارج، ومعتاد التزوير فى كثير من المستندات، لما أعلمه عنه منذ أن كان مؤسسًا معى لحزب الغد الذى اتهمنى بسرقته والاستيلاء عليه.

موسى مصطفى موسى أضاف أن له نفس جواب التأسيس الذى يملكه أيمن نور، لتأسيس حزب الغد، وأن شريحة كبيرة من السياسيين فى مصر، يعلمون عن القضايا التى دخلت بها الهئية العليا للحزب، ضد الدولة منذ فترة للحصول على حكم بالموافقة على عزله من الحزب آنذاك.

وأكد موسى، متحديًا أيًا من كان ولديه مستندات تثبت تورطه فى أى قضايا جنائية أو مدنية فليتقدم بها، وإن ثبت العكس فأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، رافضًا أى شخص يزايد على شخصه.