اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:01 ص

مورينيو يعلن ضم سانشيز لقائمة مباراة يوفيل بكأس الاتحاد الإنجليزى

كتب محمود عصام الخميس، 25 يناير 2018 03:58 م

أعلن جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن استدعاء التشيلى أليكسيس سانشيز، لاعب الفريق الجديد، لقائمة مباراته غدا فى تمام العاشرة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة أمام يوفيل تاون ضمن الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزى.

سانشيز يقود مانشستر يونايتد فى الكأس

مورينيو قال فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "سانشيز لاعب كبير، وجاهز للمشاركة فى أى وقت، لذلك سيكون متواجدا معنا غدا فى قائمة المباراة".

وأضاف: " أعتقد أن الجميع يعلم إمكانيات سانشيز بسبب تواجده فى إنجلترا لفترة طويلة بعض الشىء، الجميع يعلم ما قدمه مع أرسنال، أحاول ألا أتحدث عما قدمه سابقًا فى إسبانيا وإيطاليا لكن فى البريميرليج، سانشيز أظهر ما يتمتع به من قدرات".

وقال: "تعاقدنا مع أحد أفضل لاعبى العالم فى الهجوم وذلك أمر فى غاية الأهمية لأننا نريد أفضل اللاعبين المتاحين".


سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الجديد

 

مدرب مانشستر يونايتد يصف ريال مدريد بالمشتعل
 

عن إمكانية تعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو، صرح مورينيو: "يجب أن أكون آخر من يضيف الوقود للنار فى ظل ما يمر به ريال مدريد فى الوقت الحالى".

"مدريد مشتعل ولا يمر الفريق بنتائج طيبة وهو نادٍ عملت به لثلاث سنوات وكنت حريصًا على النادى لذا أنا آخر من يضيف للنار" كان هذا تعليقه على وضع الفريق الملكى الذى ودع كأس ملك إسبانيا أمس بالخسارة من ليجانيس 2/1.

وأضاف: "لوضع بعض المياة على النار سأقول التالى، كريستيانو لاعب يريده الجميع لكن فقط مدرب واحد ونادٍ واحد يمكنهما الحصول عليه وهما زيدان وريال مدريد".

مانشستر يونايتد حصل على خدمات سانشيز فى صفقة تبادلية مع أرسنال برحيل الأرمينى هينريك مخيتاريان دون مقابل مادى، حيث أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن المهاجم التشيلى سيكون صاحب أعلى راتب فى قلعة أولد ترافورد متفوقا على بوجبا الذى يتقاضى 290 ألف إسترلينى أسبوعيا.