اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:33 م

منتخب اليد

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم 24 / 1 / 2018 فى أمم أفريقيا لليد

كتبت ندى مجاهد الأربعاء، 24 يناير 2018 01:30 ص

تقام  فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء ، مباراة منتخب مصر لكرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب مع  نظيره الكونغو برازافيل فى إطار مباريات دور ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون .


مروان رجب

 

المنتخبات المشاركة فى البطولة حصلت على راحة سلبية أمس الثلاثاء

كانت قد حصلت الفرق المشاركة فى البطولة على راحة سلبية من المباريات أمس الثلاثاء بعد ختام الدور الأول .

تونس تلتقى الكونغو الديمقرطية فى ربع نهائى أمم أفريقيا لكرة اليد

كما تقام 3 مواجهات قوية فى نفس الدور بخلاف لقاء الفراعنة  ، حيث يتقابل تونس مع الكونغو الديمقراطية و أنجولا مع الجزائر و الجابون مع المغرب .


منتخب اليد 3

 

تأهل منتخب الفراعنة إلى دور ربع النهائى محققا العلامة الكاملة فى الدور الأول التمهيدى بالفوز على المغرب 33 / 28 و نيجيريا 27 / 22 و أنجولا 25 / 20 قبل أن يختتم مشوار هذا الدور بالفوز على الكونغو الديمقراطية 36 / 27 .

و يسعى منتخب  الفراعنة إلى الاحتفاظ باللقب الأفريقى لحصد النجمة السابعة فى تاريخ مصر برياضة كرة اليد ، لإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر دائما المزيد من هذا المنتخب .

و طالب مروان رجب لاعبيه بضرورة التركيز فى المباريات المقبلة و التى ستقرب الفراعنة بشكل كبير من التتويج ، كما أن المنتخب منذ أن وصل إلى الجابون و هو يشعر بمزيد من الطمأنينة بتذليل كل العقبات من جانب السفير أحمد بكر الذى يتابع أمور البعثة بصفة دورية .

وتضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة: كريم هنداوى ومحمد على ومحمد عصام، عمر الوكيل وكريم أيمن وعلى زين وإسلام حسن ومهاب حسام، وأحمد الأحمر وأبو الفتوح أحمد "حماصة" وممدوح طه ويحيى خالد، ومحمد سند ومحمد إبراهيم ومحمد ممدوح هاشم ومحمد رمضان، وإبراهيم المصرى ووسام سامى نوار، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس اتحاد كرة اليد ويرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب .