اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:04 م

ياسمين الخطيب

"اليوم السابع" ينشر تسجيلا صوتيا لـ ياسمين الخطيب تكشف قائمة من تحرشوا بها

كتب تامر إسماعيل صالح - تصوير حسين طلال الثلاثاء، 23 يناير 2018 10:51 م

تفاجأ اليوم السابع من إنكار ياسمين الخطيب لبعض التصريحات التى أدلت بها فى الحوار الذى أجرته مع الجريدة رغم علمها أنها مسجلة، وزعمت كذبا أن التصريحات خاطئة ومقتطعة من سياقها، وفضلت لأسباب مجهولة لنا إنكار تلك التصريحات المثبتة بالتسجيل الصوتى بعد الهجوم الذى وجهه لها الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعى.

ياسمين الخطيب كشفت ضمن حوارها لـ "اليوم السابع" قائمة من قالت إنهم تحرشوا بها منذ طفولتها حتى الآن، حيث قالت إن أول واقعة تحرش تتذكر تفاصيلها كانت من أحد الأطباء بأحد المستشفيات التى ذكرت اسمه خلال الحديث لكن "اليوم السابع" فضلت حذف اسم المستشفى التزاما بمعايير المهنية.

 

وأضافت ياسمين الخطيب فى التسجيل الصوتى الذى نقدمه للقارئ دليلا على صحة ما نشرناه ومصداقية اليوم السابع، أن كثير من المشاهير تحرشوا بها، وخصت بالذكر أحد أصحاب القنوات. وردا على سؤال حول عدم تقديمها بلاغات ضد هؤلاء، قالت إنها تخاف تقديم بلاغات ضد مشاهير حتى لا يقال لها لماذا تذهبين إليهم بهذه الملابس، وأنها فضلت فى واقعة صاحب القناة أن تضربه بالقلم أمام الموظفين.

 

وتابعت ياسمين الخطيب إن أول قلم ضربته كان لابن الجيران، وأنها تعرضت أيضا للتحرش من كثير من أساتذة الجامعة، ومنهم من تم فضحهم فى الأيام الماضية.